فن

بعد أزمتها الأخيرة.. تسريب أغنية جديدة من ألبوم شيرين عبد الوهاب

كتبت: نرفانا علي

عانت الفنانة شيرين عبد الوهاب أزمة جديدة في اليومين الماضيين، وكانت قد تحدثت عن حدوث أزمة مع شقيقها وسرقة حسابات السوشيال ميديا الخاصة بها، ونتج عن ذلك تسريب أغنية كل الحاجات للفنانة شيرين عبد الوهاب وهي إحدى أغاني ألبومها الجديد

وجاءت كلماتها كالآتي: كل الحاجات شبه الحاجات بس مش هي
الطريق شبه الطريق
والصديق شبه الصديق
والأمسيات والأغنيات
وحاجات كتير فيكي
وحاجات كتير فيا
كل الحاجات شبه الحاجات بس مش هي
كل الحاجات شبه الحاجات الا الكراهية
كل الدروب مش عارفاني
كل المواسم برد
كل الشوارع نكراني
في بلاد بتكره بعض
بتتسرق روحنا
وأجمل ملامحنا باهتة ومنسية
بنحن للبدايات واول الحكايات
والايام العادية

 

ومن ناحية أخرى تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي على مدار اليومين السابقين، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تسجيلات مسربة للملحن والمطرب حسام حبيب، شنّ فيها هجومًا على أسرة شيرين، متهمًا إياهم باستغلالها والطمع في ثروتها والإساءة إليها، إضافة إلى التسبب في مشاكل لها مع شركة “روتانا”، مما أدى إلى عدم قدرتها على طرح أغاني جديدة.

وكانت آخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب أغنية تحمل اسم الدهب بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات بعد غياب قد استمر لمدة 3 سنوات.

ومن كلمات أغنية الدهب لـ شيرين عبد الوهاب: قالوا الدهب اللي بيلمع، عمره ما بيصدي، ياما نصحنا ما قولنالك، قولنالك هدي، لفيت الدنيا أهو و جيتلي، وهتبوس على يدي، مش كان من الاول، أحنا أستغنينا، عيني علي اللي بيتجرأ لما بيطرق، اتهور مسمعش اتهور، معرفش يفرق، النية اللي متبقاش سالكة، دايماً بتغرقمش كان من الاول، إحنا إستغنينا”.

Views: 24

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة