فن

بعد نجاحها في فيلم ولاد رزق 3 كواليس تحضير أسماء جلال لشخصية سمر

كتبت: نرفانا علي 

تألقت الفنانة أسماء جلال في أحدث أعمالها ولاد رزق 3، وعملت أسماء جلال على شخصية سمر كثيراً وقامت بعمل التحضيرات المتعلقة بالشخصية بداية من الملابس التي ارتدتها مرورًا بطريقة الكلام والتعبيرات.

 

https://www.instagram.com/reel/C8m_nDoIytN/?igsh=MXR6c2ViMTk1bHY1dA==

 

وظهرت الفنانة أسماء جلال في الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق وكشفت عن سبب حماسها لأن تكون أحد أبطال هذا العمل، فهو أمر كافي للمشاركة في العمل، مشيرة إلى أن أبطال العمل صنعوا حالة خاصة بهم غير موجودة في أي فيلم آخر موجود على الساحة.

 

وقالت أسماء جلال أن أسباب حماسها للمشاركة في الفيلم: «أكتر حاجة حمستني للمشاركة في هذا العمل «ولاد رزق 3» إني أشتغل مع المخرج طارق العريان وإني أكون جزء من ولاد رزق.

 

وتجسد أسماء جلال شخصية شابة تعمل داخل «كباريه» تدعى سمر وتجمعها علاقة حب مع الفنان عمرو يوسف ويتمّ خطبتهما ومن ثم الزواج بها، وتتملك منها الغيرة بسبب التفاف الفتيات حوله.

 

وفيلم ولاد رزق 3- القاضية من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي، وضيوف الشرف: كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، وفيدرا، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

 

وحصد فيلم ولاد رزق 3 – القاضية، إيرادات بلغت 6 ملايين و 33 ألف و135 جنيه، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 13 يوم من طرحه في السينمات المختلفة 170 مليون و665 ألف و357 جنيه.

 

ومن الجدير بالذكر إنه شاركت أيضًا الفنانة أسماء جلال في فيلم “اللعب مع العيال” وهو أحد الأفلام المشاركة ضمن منافسات عيد الأضحى من بطولة محمد إمام وباسم سمرة وأسماء جلال ومصطفى غريب من تأليف وإخراج شريف عرفة.

Views: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة