فن

بعد تصدرها مؤشر جوجل.. من هي مرام علي؟

كتبت: نرفانا علي

تصدرت الفنانة السورية مرام علي مؤشر البحث جوجل في الساعات الماضية، وذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لها اشعلت فيه مرامحفل نانسي عجرم في تركيا برقصها معها، ورقصت معها رقص مثير جداً، مما دفع البعض للتساءل عن من هي مرام علي.

https://www.instagram.com/reel/C8hGJgsMKzw/?igsh=cXFxMTN2OG1qNTd2

 

ولدت مرام علي في محافظة دمشق في شهر فبراير عام 1992، وبدأت مسيرتها المهنية عام 2011، واكتشفها المخرج نجدة أنزور، وقدمت أول عمل فني لها وهو مسلسل شيفون.

 

ولها الكثير من الأعمال الفنية وأبرزها مسلسل “عروس بيروت بأجزائه الثلاثة، مسلسل الخائن الشهير، ومسلسل عنبر 6 الجزء الثاني، والجار للجار 2، واعترافات فاشونيستا، وشوق، وحكم الهوى وكوما، والندم، ومدرسة الحب، وذهاب وعودة”.

 

وقد أحيت النجمة نانسي عجرم، حفلاً غنائيًا يوم الجمعة 21 يونيو في إسطنبول بتركيا، وغنت نانسي أغانيها المحببة لجمهورها، ولكن الفنانة السورية مرام علي أشعلت هذا الحفل برقصها على المسرح مع نانسي على أغنية “حبك سفاح” وسط تصفيق حار من الحضور.

 

وبعد انتهاء الحفل مباشرة تصدر اسم مرام علي تريند محرك البحث جوجل، ولاقى مقطع الفيديو تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، كما نشرت مرام علي صورة لها مع نانسي عجرم من الحفل عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت عليها قائلة: “وتمضى الأيام”.

Views: 12

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة