فن

بحضور نجوم الفن.. عقد قران سلمى أبو ضيف

كتبت: نرفانا علي

عُقد أمس قران الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف على إدريس عبد العزيز، وهو شاب من خارج الوسط الفني، حيث أعلنت عن ذلك شقيقتها نورا، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

 

وقد ظهرت سلمى أبو ضيف في الصور وهي مرتدية فستان أبيض، حيث قد تم عقد القران في وسط عائلي.

والجدير بالذكر أن طلب إدريس عبد العزيز خطبة الفنانة وعارضة الأزياء سلمى أبو ضيف، خلال تواجدهما معًا أثناء قضائهما العطلة الصيفية، حيث فاجأها وقد تقدم لها بخاتمًا من الألماس، طالبًا الزواج منها بعد قصة حب طويلة جمعتهما.

وسبق وشارك خطيب الفنانة سلمى أبو ضيف صورة عبر حسابه على الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن هذه اللحظة الرومانسية، قامت «سلمى» بدورها بإعادة نشرها مرة أخرى، مؤكدة أنها أصبحت «مخطوبة» رسمياً.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سلمى أبو ضيف مشاركتها في فيلم “إن شالله الدنيا تتهد”، مدته 20 دقيقة، وتدور أحداثه حول منتجة فنية رقيقة تدعى “لبنى” تواجه خسارة مهنية ضخمة، عندما يقرر بطل إعلانها الجديد الاعتذار عن استكمال التصوير نتيجة ظرف قهري والعمل من بطولة سلمى أبو ضيف، ومسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي شاركت به في السباق الرمضاني الماضي، ومسلسل إلا الطلاق الذي تم عرضه علي منصه أمازون برايم.

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة