فن

بشكل مفاجئ.. شيرين عبد الوهاب تعلن خطبتها

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن احتفالها مؤخرًا بخطوبتها على رجل من خارج الوسط الفني، موضحة أن خطيبها لا يريد الكشف عن هويته، وهي تحترم ذلك الأمر، مؤكدة أنها ستحتفل بعقد قرانها قريبًا.

خطوبة شيرين عبد الوهاب

وكشفت شيرين عبد الوهاب، في تصريحات صحفية أنها تعيش قصة حب كبيرة مع هذا الشخص، ووصفت نفسها بزينة العرايس، وهذه الأغنية كانت أجدد أعمال شيرين والتي قامت بغناءها في حفل زفاف ابنة محمد السعدي نائب رئيس الشركة المتحدة في حفل زفافها على نجل رجل الأعمال منصور عامر، مشيرة إلى أن هذه الأغنية “وش السعد عليها”.

أغنية زينة العرايس

يذكر أن آخر أعمال شيرين كانت أغنية “زينة العرايس” التي قامت بتقديمها بشكل خاص في حفل زفاف نجلة محمد السعدي ونجل رجل الأعمال منصور عامر، وكانت أغنية زينة العرايس من ألحان عزيز الشافعي، تأليف أيمن بهجت قمر.

كلمات أغنية شيرين عبد الوهاب

وتقول كلمات أغنية زينة العرايس: القمر غالي عليها والنجوم واقفين صافيين.. زينة العرايس دا اللي أبوها السعدي واقف والليلة دي الوعد وعدي ومحروسين من كل عين، واهو بشهادة الكل ورد ولقي عالكل.. حلو المود والطقس على الصوت والرقص، قالوا اللقاء مش سهل والله وبقينا أهل، والله وبقينا أهل وخمسة علينا، اتمخطري ياحلوة يازينة ياوردة من جوا جنينة الله أكبر ما شاء الله.

عريسنا ده قمر ليالينا، يارب بارك الذرية الصالحة ليهم وتفرح قلوبنا بيهم فرحة لبعض وش الخير يفتحلوا كوبة بالمحبة والسعادة الحب يكبر كل مادا يبقى العمر الجاي خير، واهو بشهادة الكل ورد ولقي على الكل حلو المود والطقس على الصوت والرقص، اللي هي يفتح له كوبة بالمحبة والسعادة دي تقريبا هتبقى يستهله مش يفتح له دي اللي مش متأكدة منها.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة