رياضة

في بيان رسمي من رابطة الأندية المحترفة إعلان فوز الأهلي في لقاء القمة

أعلن النادي الأهلي في خطاب رسمي منذ قليل عقب بيان رابطة الأندية المحترفة المرسل له يفيد بعدم إقامة مباراة النادي الأهلي ونادي الزمالك، والتي كان من المقرر إقامتها غداً الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساءً على ستاد القاهرة الدولي، وعليه فاعتبرت رابطة الاندية فريق الأهلي فائزاً بهدفين نظيفين.

ومن جهة أخرى فقد أرسلت رابطة الأندية المحترفة خطاب آخر، موجه لاتحاد الكرة المصري لكرة القدم

جاء نصه كالآتي:

بناء على كتاب نادي الزمالك الوارد إلينا بشأن إعتذاره عن أداء مباراة الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء الموافق 25/6/2024 في تمام السابعة مساءً، على ستاد القاهرة وذلك لظروف قهرية.

يرجى التكرم بالإحاطة إلي عدم إقامة المباراة المذكورة أعلاه، والتي كان من المقرر إقامتها في الأسبوع السابع والعشرون من عمر مسابقة الدوري العام – القسم الأول (دوري Nile)، يوم الثلاثاء الموافق 25/6/2024 على ستاد القاهرة الدولي الساعة السابعة مساءً، نظراً لاعتذار نادي الزمالك عن أداء المباراة.

وذلك جاء عقب إصدار نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بيان رسمي اليوم الإثنين بشأن موقف فريقه من مباراته أمام الأهلي بالدوري، وجاء بيان النادي كما قادم:

تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً ، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادئ كرة القدم.

وتتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله ونحترمه ، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر ، وفعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً .

فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار ، وشكراً لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف، الزمالك أولاً.

وب اعتبار النادي الأهلي فائز بتلك المباراة في البيان المشار إليه من قبل رابطة الأندية المحترفة فيرتفع رصيد النادي الأهلي للنقطة 45 بوصافة الترتيب، فيما يتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 34 بالمركز العاشر.

Views: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة