فن

شذا معلنةً انفصالها عن زوجها: “رب الخير لا يأتي إلا بالخير”

كتب: ياسر خالد

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء، عبر عدد من المواقع وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بانفصال المطربة شذا عن زوجها، وذلك بعد نحو عام من زواجهما.

شذا تؤكد خبر انفصالها

وعلقت شذا على انتشار على هذه الأنباء، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث نشرت صورتين لخبرين حول الأمر، أحدهما على أحد المواقع الإخبارية، بينما الآخر عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي المهتمة بأخبار الفن، معلقةً عليهما، حيث أكدث خبر انفصالها عن زوجها، موضحةً أن الانفصال وقع منذ فترة.

وقالت شذا في تعليقها: “مبحبش من زمان أنشر حاجة عن حياتي الشخصية، بس بما إن تليفوني فجأة مبطلش رن ولأن حقيقي أنتو بالنسبة لي عائلتي الكبيرة، ومحبتش مأكدش خبر الطلاق اللي حاصل من فترة”.

وأتمت: “بشكر أصدقائي الصحفيين المحترمين اللي كلموني يتأكدوا على احترامهم لخصوصيتي، وإنهم بيتأكدوا قبل ما ينشروا حاجة خاصة عني، وآسفه لو مش قادره أرد على الكل، ربنا دائمًا بيكتب لينا الأصلح، رب الخير لا يأتي إلا بالخير، الحمد لله”.

عقد قران شذا

كانت شذا قد احتفلت بعقد قرانها في نهاية عام 2022 على شاب من خارج الوسط الفني يدعى وليد، وذلك بحضور الأهل والأصدقاء المقربين، ومن بينهم المطرب هيثم شاكر، الذي قام بالشهادة على عقد الزواج.

آخر أعمال شذا

من ناحية أخرى، طرحت شذا موخرًا أغنيةً جديدةً بعنوان “ناجحة”، وذلك بطريقة الفيديو Lyrics، وهي من كلمات محمود كلازا، ألحان كريم نيازي وتوزيع، ميكس وماستر أحمد عبد السلام، تصوير فوتوغرافي عماد قاسم ورؤية فيديو أحمد حمدي.

ويذكر أن المطربة شذا كانت قد طرحت في إبريل الماضي أغنيةً بعنوان “اخلع” بطريقة الفيديو Lyrics، وهي من كلمات محمود كلازا، ألحان مصطفى إبراهيم، توزيع وفواصل موسيقية رامي نوار، تصوير فوتوغرافي عماد قاسم وفيديو أحمد جريزمان.

Views: 7

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة