فن

بعد تصدرها التريند.. ليلى علوي ترد على فيديو تقبيل عمرو دياب لها

كتبت: نرفانا علي

تصدر اسم الفنانة ليلى علوي قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة السابقة، وذلك بسبب انتشار مقطع فيديو لها برفقة الفنان عمرو دياب، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من داخل حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

وقد انتشر فيديو لليلى علوي وعمرو دياب أثناء سلامهم عليه، وقبلها عمرو دياب قبلة واحدة على خدها، وعندما جاءت لتقبيله من الناحية الأخرى فقد تجاهلها واستكمل غناءه مره أخرى.

ومن جانب الفنانة ليلى علوي، فخرجت للتعليق على ذلك الفيديو أثناء لقاء لها ببرنامج «et بالعربي»، وذلك على هامش حضورها إحدى المناسبات الفنية، وقالت في تصريحات لها: عمرو دياب فنان كبير ومحبوب من العالم كله ومتقدر من الكل وهو ذوق جدًا وعمرنا ما سمعنا في تاريخه الطويل ده أي حاجة.. وهو اللي جه سلم عليا وده بيحصل مع كل زملائنا في الوسط مش أنا بس يعني.

وتابعت قائلة: كان بيسلم عليّ بحرارة جدًا، هو اللي جه سلم عليّ يعني، وده بيحصل مع كل زملائه في الوسط مش أنا بس، وهو ذوق جدًا على فكرة.

Views: 11

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة