اخبار

ضبط المتهمين بسرقة توك توك والشروع فى قتل صاحبه بالدقهلية

كتبت آية محمد خلف الله

استطاعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، من إحضار المتهمين بالشروع في قتل سائق توكتوك، بعدما قامت سيدة باستدراجه بحجة توصيلها، وتعدى عليه شخصين بسلاح أبيض، ثم دفعاه في مصرف مائي بنطاق مركز دكرنس، وأخذوا الدراجة النارية خاصته وهربوا.

كما كان اللواء مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطاراً من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس، من محمد “50 عاماً”، سائق توكتوك، مُقيم ببندر دكرنس، بأنه أثناء عمله بالتوكتوك خاصته ببندر دكرنس، استوقفته إحدى السيدات لا يعرفها، وطلبت منه توصيلها إلى منطقة البشمور.

وأضاف المجني عليه، أنه بعد توصيل السيدة إلى وجهتها، تفاجأ بشخصين لا يعرفهما، هدده أحدهما بسلاح أبيض “مطواة” بحوزته وقام بإخراجه من التوكتوك، وحال مقاومته لهما تعدى عليه بالسلاح الأبيض محدثاً إصابته بجرح قطعي بالرقبة، وعقب ذلك قاموا بإلقائه في مصرف مائي بذات المكان، واستوليا على التوكتوك هربوا وفراً وبرفقتهما السيدة.

وتوصلت تحريات ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس إلى تحديد هوية المتهمين، وهم: محمد “28 عاماً”، لا يعمل، مُقيم ببندر دكرنس، وسبق اتهامه في قضيتي قتل عمد، ومحكوم عليه بالسجن” 15 عامًا” ومطلوب التنفيذ، وكريم “18 عامًا”، لا يعمل، مُقيم أيضاً ببندر دكرنس، وسارة “18 عامًا”، لا تعمل، مُقيمة بندر دكرنس.

وبتنفيذ الإجراءات وبعد سماح جهات التحقيق، جرى ضبط المتهمين والتوكتوك بجوار منزل المتهم الأول، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، حيث اتفقوا فيما بينهم على استدراج المجني عليه بالتوكتوك قيادته للمكان المشار إليه والاستيلاء عليه، وعقب ذلك بيع التوكتوك وتقاسم ثمنه فيما بينهم.

وبإرشاد المتهم الأول تم ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وكذلك تم ضبط سلاح ناري فرد خرطوش وإثنين طلقة بحوزة المتهم الثاني، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر عن هذا المحضر رقم 3924 لسنة 2024 إداري بندر دكرنس، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

Views: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة