فن

نجوى كرم تشوق الجمهور لحفلها المقبل في دبي

شوقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم الجمهور الخليجي والعربي لحفلها المقبل في الإمارات بمدينة دبي بقاعة كوكا كولا أرينا، ونشرت تغريدة على حسابها الخاص بموقع التغريدات “X” قائلة: “بضعة أيام أخرى متبقية! .. استعد لقضاء ليلة لا تنسى في كوكا كولا أرينا دبي”، والتي أعدت للسهرة الغنائية مجموعة من المفاجأت برفقة فرقتها الموسيقية.

وتتعاون نجوى كرم في تنظيم الحفل الجماهيري الكبير مع شركة “مومنتس افنتس” الذين أعدوا أفضل تقنيات الصوت والإضاءة والديكور للمسرح، والذي سيشهد حالة من الإبهار مع أنغام موسيقى أغنياتها المحبوبة والمطلوبة لدى الجمهور الخليجي والعربي الذي سيحضر الحفل في قاعة كوكاكولا أرينا – دبي.

ومن جهة أخرى تستعد نجوى كرم لإحياء حفل غنائي آخر في ألمانيا الذي يجمعها مع الفنانة أصالة، حيث أعلنت “مومنتس افنتس” عن نفاذ جميع التذاكر “Sold Out”، وبناء على ذلك تم الإعلان عن فتح وعرض تذاكر إضافية بناء على طلب الجمهور وكثافة الطلب، حيث أعلنت موعداً جديداً لطرح التذاكر الإضافية يوم الثلاثاء المقبل الموافق 30 إبريل 2024.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة