رياضة

جدو: الدوري المصري فقد متعته وقيمته.. لا يوجد جدول والملاعب لا تصلح لكرة القدم

انتقد محمد ناجي جدو نجم الكرة المصرية السابق المسؤولين عن إدارة مسابقة الدوري المصري، وطالب اللاعبين بالخروج للاحتراف.

وقال جدو في تصريحات لبرنامج “إنسايد سبورتس” على SSC “أتمنى أن يخرج اللاعبون للاحتراف، انظر للمنتخبات الإفريقية لن تجد لاعبين محليين ووقتها الاختيار يكون سهلا على مدرب المنتخب لأن قاعدة الاختيار من بين لاعبين مميزين أكبر”.

وأوضح “من الصعب أن يقدم الدوري المصري لاعبين جيدين ونحن فشلنا في عمل جدول منتظم للمباريات منذ 5 سنوات، أن تضع جدولا منتظما للمسابقة هو أ ب ليكون لديك دوري قوي”.

وأضاف مدرب بيراميدز الحالي “تواجهنا مشكلة كمدربين لأننا لا نعرف أين وضد من سنلعب، أحيانا تلعب مباراة كل 3 أيام ثم يتوقف الدوري لمدة شهر ونصف دون لعب وهذه أمور لا تقدم دوري جيد”.

واستدرك “انظر للدوري السعودي تعرف منذ أول يوم متى يبدأ ومتى ينتهي مثل الدوريات الأوروبية، لذلك أتمنى أن أي لاعب يصله عرض احتراف من السعودية أو أوروبا أو أي مكان خارج مصر أن يوافق عليه ويساعده ناديه”.

جدو واصل “الاحتراف مهم جدا والسعودية لا تقل عن الدوريات الأوروبية، يوجد محترفون ومدربون ولاعبون سعوديون واللاعب المصري سيستفيد منهم، وأمامنا الكثير لنصل إلى الدوري السعودي”.

وتابع “نحن نتكلم في أمر بسيط جدا وهو دوري منتظم نعرف متى يبدأ ومتى ينتهي، لكننا نظل نلعب سنة كاملة في الدوري واللاعبون يكونون غير قادرين بدنيا وذهنيا لذلك يجب وضع حد لتلاحم المواسم”.

واستمر في انتقاده “الدوري المصري فقد متعته وقيمته ولا أحد يهتم بالفرق متى ستلعب، اليوم تلعب مباراة في الدوري وغدا تلعب مباراة في الكأس، والدوريات تنتهي في العالم كله هذا الشهر ونحن لازلنا في الدور الأول في مصر”.

واختتم تصريحاته “نعاني أيضا من الملاعب في الدوري المصري، يجب أن يساهم المسؤولون عن الرياضة في تطوير الملاعب، المدربون الأجانب يقولون دائما إن الملاعب لا تصلح لكرة القدم”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة