رياضة

جمال عبد الحميد: عمري ما اتكلمت عن الأهلي وحش لكن الجمهور بيزعل مني لأني بعشق الزمالك

قال جمال عبد الحميد، نجم الكرة المصرية السابق، إنه سعيد للغاية بانضمامه للأهلي، رغم أنه كان ينتمي لنادي الزمالك في ذلك الوقت، لكنه كان بجوار أساطير مثل محمود الخطيب، وحسن حمدي، ثابت البطل، وإكرامي، وآخرون.

وأضاف عبد الحميد، خلال لقاءه مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”، أن فتحي مبروك هو أكثر شخص ساعده في النادي الأهلي، خاصة أنه كان متوترًا للغاية في بداية مشواره الفني، لكن نصيحة “مبروك” خففت حدة التوتر.

وأشار إلى أنه ليس لديه أي عداوة مع أحد سواء الأهلي أو الزمالك، خاصة أنه وجد المساعدة من ناديي الأهلي والزمالك، موضحًا: «لم أتحدث قط عن الأهلي والزمالك، لكن الجمهور بيزعل من ذلك لأني أعشق الزمالك”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “أن كل زملائي الذين ينكرون قصة رحيلي عن الأهلي “بيتمحكوا” في النادي من أجل الحصول على فرصة العمل هناك، موضحًا أن الإصابة التي تسببت في رحيله عن الأهلي منذ ما يقرب من 42 عاماً كان سببها الحارس إكرامي، لكنه لم يقصد ذلك ودخل. في نوبة بكاء عنيفة حينها.

Visits: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة