رياضة

اتحاد اليد يوقع عقد رعاية الشركة المتحدة على هامش تكريم أبطال أفريقي

 

وقع اتحاد اليد عقد رعاية الشركة المتحدة للتسويق الرياضي للإتحاد مساء اليوم على هامش احتفال تكريم منتخب الكبار الحاصل على كأس الأمم الأفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس في قلعة صلاح الدين الأيوبي.

وكشف عمرو صلاح أمين صندوق الإتحاد أن العقد يتضمن جميع حقوق المتحدة للرياضة فى رعاية الإتحاد و المنتخبات وتنظيم البطولات و الأحداث.

وتم توقيع عقد الرعاية بين محمد يحيى لطفي رئيس الشركة المتحدة للرياضة ومحمد الأمين رئيس اتحاد اليد فى حضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

ونجح منتخب مصر لكرة اليد في الاحتفاظ باللقب الأفريقي للمرة الثالثة على التوالي في ظل حصد لقبي 2020 و2022 على التوالي، فضلاً عن الوصول للنجمة الأفريقية التاسعة في تاريخه في ظل حصد اللقب 8 مرات، فيما حصد منتخب مصر مركز الوصيف 6 مرات من قبل، والمركز الثالث مثلها، حيث شارك الفراعنة في 23 نسخة مسبقاً ولم تشارك مصر في أول نسختين أعوام 1974 و 1976.

واستطاع منتخب مصر لكرة اليد التأهل لأولمبياد باريس 2024 للمرة الثامنة فى تاريخ مشاركات الدورة الأولمبية، حيث شارك 7 مرات في تاريخه من قبل أعوام، 1992-1996-2000-2004-2008 -2016 -2020.

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة