رياضة

رسميًا.. إبراهيم فايق يعلن رحيله عن قنوات أون تايم سبورت

أعلن الإعلامي إبراهيم فايق رحيله عن قنوات أون تايم سبورتس، وأن حلقة اليوم من برنامج جمهور التالتة هي الأخيرة، بعد فترة استمرت 5 سنوات من النجاح، وكان الجمهور هو البطل الأول، ووجه الشكر للشركة المتحدة على دعمها الكامل خلال السنوات الأخيرة.

وقال إبراهيم فايق في تصريحاته: “تشرفت بالتواجد في قناة أون تايم سبورتس خلال السنوات الأخيرة، وكان الدعم متواصلًا من إدارة القناة والشركة المتحدة، وسيبقى الكيان مستقرًا وجمهور التالتة كان هو الأبرز والأهم”.

وتابع: “لا أحب الوداع، لكن هذه سنة الحياة، وخلال الفترة المقبلة سيكون هناك ظهور جديد وخطوة جديدة مع الجماهير”.

وأكد إبراهيم فايق في تصريحاته أن الشركة المتحدة كانت دائمًا الداعم الأول في السنوات الأخيرة، وأشكر قنوات أون تايم سبورتس وجميع العاملين في القناة وزملائي في القناة وفي برنامج جمهور التالتة.

وفي بداية حلقة جمهور التالتة الأخيرة، استضاف إبراهيم فايق رئيس نادي إنبي أيمن الشريعي، وبعد ذلك يوسف لبيب مهاجم نادي إنبي.

ويذكر أن يوسف لبيب قال إنه كان يلعب في نادي إنبي وعمره 6 سنوات، وأن أيمن الشريعي رئيس النادي كان له دور كبير معه في الفترة الأخيرة.

Visits: 78

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة