رياضة

رسميًا: ليفربول يعين ريتشارد هيوز مديرًا رياضيًا جديدًا

أعلن نادي ليفربول لكرة القدم رسميًا، اليوم الأربعاء 20 مارس الجاري، عن تعيين ريتشارد هيوز مديرًا رياضيًا جديدًا للنادي.

وسيبدأ ريتشارد هيوز مهمته الجديدة في ليفربول بنهاية الموسم الحالي 2023/2024، خلفًا ليورج شمادتك الذي تم شكره بعد انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأعلن نادي ليفربول، في بيان رسمي، تعيين ريتشارد هيوز مديرًا رياضيًا جديدًا للنادي الإنجليزي، وهو المنصب الذي سيتوليه بنهاية موسم 2023-2024.

وسينضم هيوز البالغ من العمر 44 عامًا إلى الريدز بعد ترك منصبه كمدرب فني في بورنموث، حيث أمضى فترة ناجحة مع الفريق.

سيتولى هيوز مسؤولياته رسميًا في مركز تدريب أكسا في الأول من يونيو قبل موسم 2024-2025 بعد تعيينه من قبل مايكل إدواردز، الذي تم تعيينه مؤخرًا رئيسًا لكرة القدم في مجموعة فينواي الرياضية.

سبق أن عمل الثنائي معًا خلال مسيرة هيوز الكروية في بورنموث.

وبعد توليه منصبه الجديد مع ليفربول، قال هيوز في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “أنا فخور جدًا بحصولي على هذه الفرصة، ليفربول نادٍ فريد من نوعه، وأنا ممتن لأنني أتيحت لي الفرصة للعمل معه بهذه الصفة”.

وتابع: “يتحدث الناس بحق عن التاريخ الغني الذي يمكن أن تفتخر به هذه المنظمة، لكن الحاضر والمستقبل هو ما يهمني حقًا، يقود يورجن كلوب فريقًا وتشكيلة متميزين، وإلى جانب ذلك، فإن الإلتزام تجاه اللاعبين الشباب وطريقهم إلى الفريق الأول رائع أيضًا”.

وأضاف: “إنني على دراية تامة بالتوقعات والمسؤوليات التي تأتي مع تولي هذا المنصب، ستكون وظيفتي هي العمل مع مايكل إدواردز وقيادة فريق عمليات كرة القدم الموجود بالفعل، بالإضافة إلى الموظفين الأوسع في مركز تدريب أكسا، لاتخاذ قرارات جيدة”.

واختتم هيوز حديثه قائلاً: “هذا حقًا ما تستلزمه الوظيفة، عليك اتخاذ نوع من القرارات الجيدة التي تعزز احتمالات وجود فريق فائز وتثير حماسة الجماهير، هذا ما فعله ليفربول بشكل جيد لفترة طويلة جدًا والفوائد موجودة ليراها الجميع”.

Views: 34

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة