اخبار

الرئيس السيسي يتفقد الأكاديمية العسكرية المصرية

كتبت: منة الله سامي

 

رافق الفريق أول محمد ذكي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من قادة القوات المسلحة الرئيس السيسي لتفقد الأكاديمية العسكرية المصرية.

بدأ الرئيس السيسي خطابه بإلقاء التحية والتهنئة لطلبة الأكاديمية العسكرية بمناسبة شهر رمضان الكريم.

وذكر الرئيس السيسي أنه مطمئن لجهد العسكريين وذكر جهد مصر في تأهيل البنية الأساسية وغيرها، وأنها لها دور في انطلاق الدولة إلى آفاق أفضل من جميع الجهات، وذكر أيضًا في خطابه أن من ضمن المنظومة التي تكثف الدولة جهدها به هو الإنسان “العامل البشري”، وأنه العنصر الأهم في عملية التطوير وإن لم يكن متواجد بناء حقيقي وصياغة حقيقية وتطوير حقيقي للإنسان فسيصبح الجهد الذي بُذل في باقي الموضوعات غير كافي، وأن السيد الرئيس يقوم بالمتابعة الدقيقة.

ذكر أيضاً أن عملية التطوير هي عملية مستمرة لا تتوقف ويجب الإستفادة من جميع موارد الدولة بما فيها الموارد البشرية فالهدف الحقيقي للدولة هو بناء أفضل شخصية وبناء الشخصية كان له الأولوية ضمن جهود بناء الدولة.

صرح المتحدث الرسمي بإسم رئاسة الجمهورية أن السيد الرئيس السيسي شاهد عدد من الأنشطة والتدريبات الرياضية التي نفذها الطلبة المستجدين الذين أنهو فترة الإعداد العسكري داخل الأكاديمية، حيث أشار سيادته بالمستوى الراقي الذي يتمتع به الطلبة من لياقة بدنية عالية وثقة بالنفس.

كما شارك الرئيس الرئيس السيسي طلبة الأكاديمية العسكرية المصرية وجبة الإفطار ويهنئهم بحلول شهر رمضان المبارك.

Visits: 54

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة