رياضة

الأهلي يتلقى الهزيمة الأولى في الدوري المصري الممتاز أمام البنك الأهلي

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الهزيمة من نظيره البنك الأهلي، بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأقيمت المباراة على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، بتوقيت القاهرة.

سجل للنادي الأهلي كلا من: أنتوني موديست، في الدقيقة 4، بعدما سدد الكرة التي ارتدت من الحارس محمد أبو جبل، الذي تصدى لكرة قوية من إمام عاشور، لكن موديست أحسن استغلال الكرة.

واستطاع رضا سليم تسجيل الهدف الثاني، في الدقيقة 28، من هجمة مرتدة، أخطأ المدافع محمد عبد الغني”مدافع البنك الأهلي” التعامل مع الكرة.

وأضاف حسين الشحات الهدف الثالث للأهلي، في الدقيقة 73، بأسيست من أقدام أفشة الذي استلم الكرة من طاهر، ومررها للشحات ليسكنها في الشباك.

وسجل للبنك الأهلي كلا من:كريم بامبو في الدقيقة 7، بعدما أستغل الخطأ الدفاعي لعمر كمال عبد الواحد.

واستطاع محمد هلال تسجيل الهدف الثاني، مع بداية الشوط الثاني، من خلال تسديدة قوية أسكنها في شباك الحارس مصطفى شوبير.

وأضاف سعيدو سيمبوريه الهدف الثالث للبنك الأهلي، في الدقيقة 84، مستغلاً حالة الضعف والإجهاد، التي أصابت دفاعات لاعبي الأهلي.

وتمكن ياو أنور من تسجيل الهدف الرابع وحسم اللقاء، لصالح البنك الأهلي في الدقيقة 90+4 أيضاً بخطأ من دفاعات النادي الأهلي.

وبهذه النتيجة يظل الأهلي في المركز العشر، برصيد 17 نقطة، من 8 مباريات، بينما يأتي البنك الأهلي في المركز الـ 14، برصيد 15 نقطة، من 16 مباراة.

ويذكر أن هذا الفوز هو أول فوز للبنك الأهلي على حساب الأهلي.

Visits: 8

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة