رياضة

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة البنك الأهلي في الدوري

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي، غدًا الثلاثاء 11 مارس الجاري، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 15 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتدرب الأهلي على ملعب مختار التتش على الجزيرة، قبل أن يدخل في معسكر مغلق استعدادًا للمباراة المقرر إقامتها على ستاد القاهرة الدولي غدًا الثلاثاء.

وألقى مارسيل كولر محاضرة للاعبين، أعقبها تدريبات بدنية متنوعة بقيادة أندرياس إندويا، فيما أدار ميشيل يانكون حصة تدريبية قوية لحراس المرمى بمشاركة مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمود الزنفلي.

وأشرف كولر والجهاز الفني المساعد على مجموعة من التدريبات المتخصصة وتقسيمة كرة قوية، وفقاً للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني استعداداً للمباراة.

ومن المقرر أن يلتقي المارد الأحمر والبنك الأهلي، غدًا، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، على ستاد القاهرة الدولي.

Visits: 16

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة