اخبار

الرئيس عبد الفتاح السيسي”أوعوا تدوا ضهركوا لبلدكوا “

كتب: زياد محمد

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بتعزية أهل الشهداء في الندوة التثقيفية ال39 الخاصة بالقوات المسلحة بمناسبة الإحتفال بيوم الشهيد.

قائلاً “أتوجه بتحية خاصة إلى أسر شهدائنا.. إلى الأب المحتسب.. والأم المكلومة.. والزوجة الصابرة.. والأبن والأبنة الصامدين .. لكم مني جميعًا ومن شعب مصر كل التحية والتقدير، على تضحياتكم العظيمة متعهدين لكم، بأن تظلوا أمانيين في أعناقنا فمصر كلها، أهلكم.. وشهداؤكم، أبناؤنا جميعا.. هم رمز فخرنا، ومبعث عزتنا دائمًا وأبداً ”

كما تحدث أيضًا في خطابه عن إلزامية وواجب الشعب إتجاه وطنوا قائلاً ” أوعوا تدوا ضهركوا لبلدكوا ”

و كان الرئيس عبد الفتاح السيسي يتحدث بكامل حزنه و يأسه على أن الشعب المصري يجب أن يتحمل ويصبر إتجاه المصاعب و أن يسعى و يجتهد لكى نتقدم ونرتقي بالبلد قائلا” لن يمضي وقت طويل حتى ينعم المصريون بحصاد جهدهم و صبرهم”

وبحضور الداعية مصطفى حسني مخاطبًا أبناء الشهداء بالندوة الثقافية قائلا “أبائكم كانوا بيخشوا بصدرهم، والدنيا بتمطر قذائف ورصاص، علشان يواجهوا قوى الشر اللي كانوا عاوزين يهدوا كيان هذه البلد، وإحنا كنا بنستخبى من المطر و ندخل بيوتنا “

Visits: 10

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة