رياضة

محامي سعودي: يوجه تحذير شديد اللهجة لجماهير الأهلي والزمالك

كَتب / عبدالرحمن حبيب

انتشر أمس الخميس الموافق 7 / 3 / 2024 مقطع فيديو لمحامي سعودي على مواقع التواصل الإجتماعي يتحدث بلهجة شديدة التحذير والصرامة موجهه بشكل كامل للجماهير المصرية سواءً مشجعين النادي الأهلي أو نادي الزمالك بخصوص مباراة نهائي كأس مصر التي تُلعب اليوم 8 / 3 / 2024 على استاد الأول بارك بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ما تضمن من قول هذا المحامي يتلخص في ” هذه المباراة ستكون برعاية ” موسم الرياض ” و أنا اُذكر لجميع جماهير جمهورية مصر الشقيقة بضرورة الألتزام بالتعليمات والتقيُد بالقوانين والأنظمة، وأي محاولة من أي مشجع لمخالفة القانون يتم التعامُل معها فوراً وبحزم، وذلك حفاظاً على سلامة و آمان بقية الجماهير، فلا تدعي لفلسطين و تعترض على القبض عليك فلا تفعل ذلك، و أي هتافات لأثارة النعارات القومية أو القبلية أو تأيّد أو رفض لأي قضية معينة هذا ابدأ ليس مكان مدرجات للرياضة “.

https://www.instagram.com/reel/C4LvWAdt8-3/?igsh=cWlxeHBvaHpncXl4

و يُعد قول هذا الشخص تحذيراً شديداً لأي مجموعات أو أفراد بمدرجات الأهلي أو الزمالك الإشارة أو الهتاف لأي قضية مُعينة أثناء أو قبل أو بعد المباراة سواءً داخل الإستاد أو خارجهُ.

Views: 68

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة