رياضة

كولر: طموحنا تحقيق البطولة…وأثق في جميع اللاعبين

ظهر المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام نظيره نادي الزمالك.

وتبدأ المباراة يوم الجمعة القادم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال: ” كان لدينا وقت كافي للإستعداد، وأعدينا أنفسنا جيداً تكتيكياً، سنواجه فريق كبير جداً لديه لاعبين مميزين، وطموحنا تحقيق البطولة وهذا قدر الأهلي دائماً”.

وتابع: ” نحن نواجه فريق كبير، ولن نركز على لاعب بعينه لأن الزمالك لديه لاعبين مميزين، تركيزنا بتجاوز الخصم وتحقيق اللقب”.

وأكمل: “كان كأس العالم للأندية نقطة تحول في مسارنا، وكان بإمكاننا تحقيق إنجازات أفضل، تحضيراتنا في السعودية ستساعدنا في تحقيق أداء متميز”.

وأكد: ” سنستبعد حارساً ولاعبين آخرين من بين الـ23 لاعب الحاليين قبل مواجهة الزمالك بعد غد”.

وأضاف: “مباراة كبيرة بين أفضل فريقين بأفريقيا، وأشكر السعودية على حسن الإستقبال والتنظيم الرائع، ونتمنى مباراة تليق بمصر والفريقين ونحسمها لنا”.

وأختتم: “سعداء باللعب في السعودية وسط حضور جماهيري كبير متوقع”.

وظهر أيضاً مدافع النادي الأهلي رامي ربيعة في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.

وقال: “نتطلع إلى الظهور بشكل مميز وحسم اللقب وإسعاد الجماهير، التي تزحف خلف الفريق، وتمثل الداعم الأول والحافظ الرئيسي للفوز بكل البطولات”.

وأضاف: ” مباريات الأهلي والزمالك تحفل دائماً بالندية، مباريات الدوري تكون قوية من أجل الثلاث نقاط، ولكن هذه المواجهة مختلفة لأنها مباراة على بطولة”.

وأختتم: ” نخوض المباريات بتحضير مكثف، ولا يمكن التركيز على لاعب محدد، ولكن نتعامل مع الأمور بصورة جماعية تساعدنا على تنفيذ تعليمات الجهاز الفني”.

Visits: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة