فن

كريم عبد العزيز يشارك جمهوره صور تشويقية من مسلسله الجديد “الحشاشين”

كتب: يوسف عبد الرحمن

نشر الفنان كريم عبد العزيز على حسابه عبر تطبيق فيسبوك مجموعة صور تشويقية من مسلسله التاريخي الجديد “الحشاشين”، معلقاً “حسن الصباح، رمضان 2024، على خير يارب”.

مسلسل “الحشاشين” يُعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل، وهو مسلسل تاريخي يروي احداث طائفة ارعبت العالم سكنت شمال بلاد فارس في القرن الحادي عشر ونفذت منها عملياتها.

حيث ارتكبت هذه الطائفة عمليات اغتيال ضد الحكام والولاة والخلفاء، بل واستطاعت قتل أحد أشهر ملوك القدس حينها من الصليبيين، وكان شعارها “اقتل كي تفوز بالجنة”.

ومن أشهر الاغتيالات التي قام بها الحشاشون، اغتيال الوزير “نظام الملك”، والوزير “الأفضل بن بدر الدين الجمالي”، ثم حاولوا قتل الخليفة العباسي “المسترشد بالله”.

مسلسل “الحشاشين” من بطولة “كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامي الشيخ، عمر الشناوي”، وعدد كبير من الفنانين.

الحشاشين من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي

يذكر أن اخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز مسرحية “السندباد” بدور “عمر ابو الهول”، فيلم “بيت الروبي” بدور “ابراهيم الروبي”، مسلسل “الاختيار” بدور “زكريا يونس”.

Views: 55

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة