رياضة

فعاليات المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز

كتبت: رحاب هاني

يواجه النادي الأهلي نظيره يانج افريكانز، اليوم الجمعة 1 مارس، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الختامية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على صعوبة اللقاء قائلا: “لدينا مباراة صعبة غدًا، سنواجه فريقًا صعبًا.. في المباراة الأولى قدمنا مباراة جيدة، لكنهم أظهروا قدرات كبيرة أمامنا، وأنهم يعلبون كرة قدم جيدة”.

وأضاف المدرب السويسري: “في المباراة الماضية فاز يانج أفريكانز على شباب بلوزداد الجزائري بأربعة أهداف دون رد، وهذه نتيجة كبيرة على فريق كبير، وهذه الأمور توضح أن يانج أفريكانز فريق صعب”.

وأكمل قائلا:”إذا لم نكن في كامل تركيزنا غدًا ستكون لدينا الصعوبات، أهم شيء لدينا هو الاستعداد لمباراة الغد، ويجب أن يكون في كامل تركيزنا من أجل الفوز بالمباراة، خصوصًا أنهم أتوا إلى مصر من أجل الفوز أيضًا”.

وأضاف رامي ربيعة كابتن الفريق:”لا يوجد مباراة تحصيل حاصل في الأهلي لقد اعتدنا علي التعامل بجدية في جميع المباريات، الجميع يقيم أداء الفريق حتي في المباريات الودية، أمامنا مباراة صعبة غدا أمام يانج أفريكانز وهدفنا تحقيق الفوز والحصول علي الثلاث نقاط”.

ويذكر أن النادي الأهلي يحتل صدارة المجموعة برصيد ٩ نقاط من 5 مباريات، بينما يأتي يانج أفريكانز وصيفا للمجموعة برصيد 8 نقاط من 5 مباريات.

Views: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة