فن

أحمد الفيشاوي عن أحدث أعماله: السيستم هو الحل

كتبت: أمينة علي

نشر الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، البوستر الرسمي لأحدث أعماله الفنية وهو فيلم “السيستم”، المقرر عرضه في دور العرض السينمائي خلال الأيام المقبلة.

وعلق “الفيشاوي” على البوستر قائلا: “السيستم هو الحل، 7 فبراير بسينمات مصر و قريباً بالوطن العربي، تأليف احمد مصطفى”.

ويجسد أحمد الفيشاوي شخصية “وحيد الحكيم”، وتدور أحداث الفليم في إطار اجتماعي، حول شاب يعاني من عقدة تجاه السيدات الجميلات بسبب حادث في حياته، وتجسد بسنت شوقي دور فتاة ناقمة على الرجال بسبب تجاربها الكثيرة والفاشلة معهم، وتكشف الأحداث عن تفاصيل مثيرة حول علاقاتهم وكيف يتعاملون مع عقدهم وتجاربهم السابق.
ويضم فيلم “السيستم” عدد من نجوم الفن ومنهم: أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقي، محمد علي رزق وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداري.

يذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي، شارك في فيلم “رهبة ” الذي عُرض في مايو الماضي، وهو من بطولة: أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، مصطفى غريب، بيومي فؤاد، سما إبراهيم، وغيرهم من الفنانين، وهو سيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق.

Views: 13

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة