رياضة

شيكابالا لـ”الكورة مع فايق”: أتمنى جماهير الأهلي والزمالك ترجع وهذا موعد اعتزالي

حل اللاعب محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفًا على برنامج الكورة مع فايق والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق عبر قناة MBC مصر، وتحدث أثناء اللقاء عن العديد من الأمور وموعد اعتزاله وسبب خلافه مع النادي الأهلي.

موعد اعتزال شيكابالا

وكشف شيكابالا أثناء مقابلته مع إبراهيم فايق، عن موعد اعتزاله، وقال: “قررت الاعتزال بنهاية الموسم المقبل، سيكون الأخير لي مع كرة القدم، وأشعر أن ذلك هو القرار الصحيح.

وتابع: “وقت تجديد عقدي مع نادي الزمالك حسين لبيب رئيس النادي أكدلي أن من الممكن أن أضع كل شروطي، وأنا احترمه كثيرًا”.

وأوضح: “قررت الاعتزال بنهاية الموسم القادم وأنه الأخير في مسيرتي ورغم صعوبة الأمر إلا أنه القرار الأنسب”.

سبب الأزمة بينه وبين الأهلي

وأكد شيكابالا أن الإعلام هو سبب وجود أزمة بينه وبين النادي الأهلي، وقال أن هناك بعض الأخبار تنشر عنه غير صحيحة مثل ما قيل إنه حصل على 28 مليون جنيه وجدد لنادي الزمالك ولم يحدث ذلك مطلقًا.

واعترف بخطأه برد على جماهير الأهلي، قائلًا: “غلطت بردي على جماهير الأهلي بعد مباراة كأس مصر، واعترفت بالخطأ ده بعدما روحت البيت”.

وتابع: “تعرضت لبعض المضايقات في مباراة نهائي كأس مصر الأخيرة ورديت بطريقتي، لأن في أوقات مكانش بييجي حقي”.

وأضاف: “أتمنى جماهير الأهلي والزمالك ترجع زي زمان ويقعدوا جنب بعض في مدرج واحد، مش فارق معايا أكون أسطورة أو لا، المهم إن يتشاور عليا ويقولوا الزملكاوي أهو”.

شيكابالا يساند محمد الشناوي

وساند شيكابالا محمد الشناوي بسبب تصريحاته الأخيرة عن الصحافة المصرية، وقال: “أتفق مع محمد الشناوي بعد تصريحاته الأخيرة عن وجود أزمات من بعض الصحفيين والإعلاميين، يمكن الاختلاف فقط مع الشناوي، هو التعميم، ولكن في النهاية أتفق أن هناك بعض الكلام غير حقيقي ولم يتم الاعتذار عنه”.

سبب فوز الزمالك بالكونفدرالية

وكشف شيكابالا عم أنه ولاعبين الزمالك حاربوا من أجل الفوز بلقب الكونفدرالية الإفريقية وآمنوا بذلك رغم كل العقبات التي واجهتهم.

وأوضح أن الفريق كان يحتاج للتتويج بالكونفدرالية من أجل توفير الهدوء والاستقرار سواء له أو لمجلس الإدارة.

وطالب شيكا بالتبرع بعائد مباراة السوبر الإفريقي التي تقام بين القطبين لصالح دولة فلسطين الشقيقة.

وأكد شيكابالا أن هذا أقل شيء يمكن للاعبين أن يقدموه لصالح أهلنا في غزة والذين يعانون من الحرب من العدوان الإسرائيلي منذ أكتوبر الماضي.

موقفه من انتقال أحمد فتوح للأهلي

وأوضح شيكابالا إنه كان واثقاً من عدم انتقال أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأبيض للنادي الأهلي، وقال: “كنت واثق من أن سيناريو انتقال إمام عاشور للأهلي لن يتكرر مع فتوح لأنه متربي في الزمالك”.

وأردف: “أحمد فتوح أخويا وهو أحرف لاعب في الزمالك ودائمًا أقول ذلك لاعب ممتع للجميع”.

أزمة الشحات والشيبي

وعن أزمة حسين الشحات والشيبي، قال: “لازم كل الأطراف يحصل لها تراضي، حسين قال إنه غلط ودا شيء كويس منه، وإحنا بنحترم الشيبي ومصر والمغرب واحد، الموقف اللي حصل من حسين عصبية ملعب وإحنا كلنا بنغلط، وياريت نلاقي حل للأزمة ولو عاوزني أروح للشيبي اعتذرله هروحله”.

كما كشف شيكاباله عن تأسيسه أكاديمية، قائلًا: “أعمل في الوقت الحالي على تأسيس أكاديمية تسمى شيكابالا في أسوان”.

Views: 11

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة