رياضة

شكرا لكم على دعمكم… سفيان أمرابط يوجه رسالة إلى الجماهير المغربية

نشر سفيان أمرابط لاعب مانشستر يونايتد والمنتخب المغربي بياناً عبر صفحته على انستجرام، وذلك بعد توديع منتخب بلادة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وجاء بيان سفيان هكذا:

“منذ اليوم الأول الذي بدأنا فيه هذه المغامرة، جئنا إلى كوت ديفوار بهدف واحد، أن نجعل الكل سعيدًا وفخورًا بنا، لقد كنا نتطلع إلى إعادة الكأس إلى الوطن، لأن هذا هو ما يستحقه الشعب المغربي، في النهاية تركنا دمنا وعرقنا ودموعنا في الملعب، لكنه لم يكن مكتوب لنا”.

“أريد أن أشكر الجميع زملائي والمدربين، وجميع الموظفين الذين يعملون على مدار الساعة من أجل مصلحة الفريق، نحن عائلة واحدة كبيرة ونتحمل المسؤولية في كل اللحظات، الفرح، وخاصة في اللحظات السيئة”.

وأكمل قائلا ً “وأخيرًا كلمة للجماهير، شكرًا لكم على دعمكم، أنتم بلا شك أفضل المشجعين في العالم، حتى في الهزيمة تظهرون حبكم لوطنكم ولمن يمثلونكم، وأنا فخور أكثر من أي وقت مضى كوني مغربي”.

واختمم سفيان البيان “إن شاء الله سنعود أقوى من أي وقت مضى، المغرب 2025”.

وكان منتخب المغرب قد تعرض للهزيمة على يد منتخب جنوب إفريقيا، بهدفين مقابل لا شيء.

وتعرض سفيان أمرابط إلى الطرد في نهاية هذه المباراة، كما إهدار أشرف حكيمي ضربة جزاء لصالح المغرب، ليودع المغرب البطولة من دور ال16.

Visits: 8

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة