رياضة

كارفخال يقود ريال مدريد إلى صدارة الدوري الإسباني بالفوز على ألميريا في الوقت القاتل

خطف الفريق الكروي بنادي ريال مدريد فوز هام مساء اليوم الأحد، من نظيره فريق ألميريا بثلاثية مقابل هدفين للاخر، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.

تقدم ألميريا بهدفين دون رد خلال أحداث الشوط الأول من الصراع الناري، عن طرveste moto toute saison amazon monki velour yeezy march 2022 ανταλλακτικα πλυντηριο ρουχων πιτσος bass sunjun sandals reloj orient titanium precio k.html deco mural bord sneakers donna vespa lx 50cc baltimore ravens trikot jackson yeezy x prada haibike sduro fullseven lt 4.0 2019 deco mural bord zimski škornji alpina vaude bagage يق كلا من لارجي رامازاني في الدقيقة الأولى وإدغار جونزاليس في الدقيقة 43.

ونجح جود بلنجهام في تسجيل هدف تقليص الفارق والأول لصالح الملكي في الدقيقة 57، بعد محاولات عديدة في الوصول إلى شباك ألميريا.

وفي الدقيقة 67 نجح فينسيوس جونيور في إدراك التعادل لأبناء مدريد لإعادة اللقاء إلى نقطة البداية.

وخطف اللاعب دانيال كارفاخال هدف الفوز لصالح ريال مدريد في الدقيقة 90، ليعلن عن فوز جديد للملكي في الوقت القاتل.

والجدير بالذكر أن بهذه النتيجة يضيف ريال مدريد ثلاث نقاط جديده إلى رصيده ليرتفع إلى 51 نقطة، متفوقًا على جيرونا بنقطتين ليعتلي صدارة الدوري الإسباني.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة