رياضة

التعادل الإيجابي يحسم مصير لقاء مالي وتونس في كأس الأمم الإفريقية

تعادل منتخب تونس الكروي أمام نظيره منتخب مالي في سهرة السبت الموافق 20 من شهر يناير الجاري، بهدف لمثله في إطار مواجهات الأسبوع الثاني من عمر مسابقة كأس الأمم الإفريقية.

أسدل ستار الشوط الأول من المباراة بتعادل مالي وتونس بهدف لكلاهما، في الأنفاس الأولى من أحداث ومجريات الشوط.

افتتح التسجيل في المباراة اللاعب لاسين سينايوكو لصالح منتخب مالي في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول باللقاء، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بالقائم الأيمن ثم الأيسر لتسكن الشباك.

وبعد ضغط متواصل من منتخب نسور قرطاج ورفاق علي معلول، استطاع حمزة رفيعه أن يدرك هدف التعادل في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول باللقاء، بعد عرضية من عبدي قابلها رفيعه بتسديدة قوية هزت الشباك.

وأفتتح نسور قرطاج أحداث الشوط الثاني بكثافة هجومية عالية رغبةً في تحقيق الفوز الأول لتأمين موقفهم من التأهل.

وأهدر منتخب تونس فرصة التقدم في الدقيقة 80، بعد تمريرة بينية رائعة قابلها سيف الله لطيف داخل منnike ads 2018 verset stella perfume bass sunjun sandals deebo samuel jersey deuter spheric 28 Switzerland vaude bagage vendita orologi a pendolo amazon cascos de moto para niños alpargatas vflex deebo samuel jersey yeezy boost 350 v2 onyx tamaris myggia zapatos adidas altos para mujer nike zimne boty marella outlet طقة جزاء مالي وأبهت بها دفاع مالي وسددها بقوة لكنها تخرج بعد ان ارتطمت بالدفاع.

والجدير بالذكر أن بهذا التعادل يقتنص منتخب تونس أولى نقاطه في ترتيب مجموعته، فيما يرتفع رصيد مالي إلى النقطة 4 بعد أن فاز على جنوب افريقيا في الجولة الأولى.

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة