رياضة

البليهي يهدي المنتخب السعودي فوز هام على حساب عمان في كأس أسيا

فاز المنتخب السعودي على نظيره منتخب عمان في سهرة اليوم الثلاثاء بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الأسبوع الأول من عمر مسابقة بطولة كأس أسيا.

أسدل ستار الشوط الاول من المباراة بتقدم منتخب عمان في الدقيقة 14،عن طريق اللاعب صلاح اليحيائي، من علامة الجزاء الذي وضعها يحيائي بقوة في شباك السعودية.

وسيطر منتخب السعودية على مجريات الشوط الأول مزمجرا لإدراك التعادل خلال ال45 دقيقة الأولى من المباراة.

ونجح عبد الرحمن غريب في تكليل جهود سالم الدوسري ورفقائه وتسجيل هدف التعادل لمنتخب السعودية في الدقيقة 78،بعدما توغل بين دفاع عمان ووضع الكرة بكل قوته.

وأهدر المنتخب السعودي فرصة التقدم على عمان في الدقيقة 89، بعدما نجح سعود عبد الحميد من استلام عرضية خطيرة داخل منطقة الخصم ولكنها مرت بجانب القائم.

ومن جانبه قام الحكم بإحتساب تسع دقائق كوقت محتسب بدل ضائع لأحداث اللقاء المثير.

وسجل منتخب السعودية هدف الفوز بعد قتال طويل في الدقيقة 97، بأقدام النجم البليهي بعدما ارتقى لاستلام الكرة ومن ثم سددها بقوة لتسفر عن هدف الفوز.

والجدير بالذكر أن بهذا الفوز يقتنص منتخب السعودية أول ثلاث نقاط تقوي موقفه في مجموعته ضمن منافسات الأسبوع الأول من عمر مسابقة كأس أسيا، فيما يبقى منتخب عمان متعري بلا رصيد.

Visits: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة