رياضة

الإقالة ظل يطارد جوزيه مورينيو أينما ذهب ودي روسي يتولى خلافته في روما

أعلن نادي روما صباح اليوم الثلاثاء نبأ إقالة المدرب الشهير جوزيه مورينيو من منصبه كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد سلسلة نتائج سلبية لازمت الفريق في عهد مورينيو.

وصرح النادي في بيان رسمي: “يمكن أن يؤكد نادي روما أن جوزيه مورينيو وفريقه المعاون سيتركان النادي بأثر فوري. سيتم إعلان تحديثات بشأن الجهاز الفني للفريق الأول في وقت لاحق”.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم إقالة مورينيو، بل طاردت الإقالة جوزيه خلال مشواره التدريبي، بل كان تاريخه حافل بالإقالات من مختلف الأندية على صعيد مختلف الدوريات.

حيث أُقيل مورينيو من فريق تشيلسي بعد أن قاد الفريق إلى التتويج بالدوري الإنجليزي، فيما حقق ثلاث بطولات مع فريق مانشستر يونايتد ومن ثم طاردته الإقالة أيضًا.

وبقت الإقالة شبح يلازم جوزيه بالرغم من تحقيقه نتائج جيدة مع توتنهام، حيث تمت إقالته بعد أن صعد بالفريق إلى نهائي بطولة كأس كاراباو،قبل يومين من النهائي.

وانتهى الحال بإقالته هو والطاقم المعاون له من نادي روما الإيطالي، بعد أن اطاحت به النتائج السيئة بالخروج من كأس إيطاليا بالهزيمة أمام غريمه لاتسيو بهدف نظيف، وخسر أخر مواجهة له بثلاثية أمام ميلان.

وذكرت بعض المصادر المختلفة أن دي روسي يتولى خلافة جوزيه مورينيو في تدريب روما وقيادته للخروج من المشبح النتائج السيئة والوصول قرب المربع الذهبي.

Visits: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة