فاشون

“أميرة وساحرة”.. المصمم العالمي نيكولا جبران يعلق على إطلالات أصالة ونانسي عجرم بالرياض

ظهرت الفنانات أصالة وأحلام ونانسي عجرم وإليسا وأنغام وأسماء المدور بإطلالات رائعة في حفل “ليلة نجمات العرب” الذي أقيم على مسرح محمد عبده أرينا بالرياض، حيث لفتت ملابسهن ومجوهراتهن أنظار الجميع.

 

وقال المصمم العالمي نيكولا جبران إن كل واحدة من الفنانات تتفرد بأسلوبها باختيار أفضل إطلالة من حيث الملابس والمجوهرات، إلا أن كلهن ظهرن أنيقات لكنه يميّز إطلالة أصالة عن باقي الفنانات، لأنها لا تختار الموضة ولا تختار ما هو أغلى، بل تختار ما يشبهها من الداخل ويشبه هويتها كإنسان، مضيفا: “أنا دائماً أراقب أسلوبها في الاختيار لأنه يشبه حرارة قلبها وليست لأنها صديقتي المقربة وأصمم لها ملابسها، لكنها بدت أميرة وساحرة في إطلالاتها المتعددة ومجوهراتها المميزة على مسرح محمد عبده”.

 

وعن إطلالة نانسي عجرم، قال نيكولا جبران: “إطلالة نانسي عجرم كانت موفقة أيضا وتشبه أنوثتها”.

 

وظهرت أصالة بإطلالة مميزة ومجوهرات رائعة لمصممة المجوهرات السورية مهى السباعي، التي قد أدخلت منذ فترة رونقا إضافيا لأصالة ولمسة خاصة على إطلالاتها، وقالت المصممة السورية الشهيرة: “اختيارات أصالة للمجوهرات تنم عن قفزة نوعية في الارتقاء بالمجوهرات من مجرد قطع ثمينة تلبس في حفل معين من أجل الزينة، لمفهوم أوسع وأعمق، فالمجوهرات بالنسبة لي هو عنصر من عناصر التعبير وهو ينم عن ثقافة المقتني وعمق اختياراته وهذا كان بارزاً في اختيارات أصالة في الآونة الأخيرة”.

 

وتحمل مجوهرات أصالة خفايا لقصص لها علاقة مباشرة بما تقدمه من فن وموسيقى وإحساس، علما بأنها تفضل القطع التي تصنع لها خصيصا من قبل المصممين الذين تتعامل معهم، وفق المصممة السورية.

Visits: 14

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة