فاشون

بحضور خالد عباس منير.. نجاح كبير للدورة الأولى من مهرجان ماستر إيچپت

✍🏻 ياسر خالد

أقيم، مساء الاثنين الماضي، 11 سپتمبر، حفل الدورة الأولى من مهرجان ماستر إيچپت، برئاسة الصحفي محمد البحيري.

وذلك بمركز التعليم المدني وإعداد القادة في منطقة الزمالك، في حضور كوكبة من الفنانين، الإعلاميين، الصحفيين، الأطباء ونجوم السوشيال ميديا، الفاشون ديزاينرز وغيرهم.

والذين تم تكريمهم خلال الحفل، وتم منحهم شهادات تقدير، تقديرًا لما قدموه من جهوداتهم في مجالاتهم.

بدأ المهرجان بالسلام الجمهوري، ثم ألقى البحيري كلمةً، وجه خلالها الشكر لوالدتها على دعمها له ومساندته له، مؤكدًا أنها السبب وراء نجاحه.

أما عن الحاضرين للحفل، فكان على رأسهم الفنان خالد عباس منير، شبيه الكينج محمد منير، والذي أبهر الحضور بتقليده للكينج على المسرح.

حيث قام بتأدية حركات الكينج بمهارة وإتقان شديدين، على أنغام عدد من أشهر أغاني النجم محمد منير، من بينها علي صوتك وفي عشق البنات، وسط تصفيق الحضور.

ومن جانبه، قام البحيري بمنح الفنان خالد عباس منير شهادة تكريم ودرع المهرجان، تقديرًا لموهبته وفنه المميز.

كما تم تكريم عدد من الإعلاميين والصحفيين، من عدد كبير من القنوات، الصحف والمواقع المختلفة.

من بين الإعلاميين والصحفيين، الذين تم تكريمهم، الأستاذة هند البحيري، المدير التنفيذي للمهرجان، والإعلامية حنان عبد المجيد والإعلامية آلاء حامد، المستشار الإعلامي للمهرجان، مقدمتا الحفل.

 

إضافةً إلى تكريم الإعلامية لمياء جمال، وأيضًا كل من المخرج المساعد أحمد حداد والمخرج المساعد شهد مسعد.

وكذلك تم تكريم الصحفيين هاجر زينهم، ياسمين شعبان، مريم شوقي، نجلاء علاء، آية حجاج، ياسر خالد، الإعلامية فاطمة محمد وغيرهم من المتميزين في مجال الصحافة والإعلام.

وأيضًا تم تكريم الصحفية أميرة سلامة، والتي تسلمت عنها تكريمها والدتها، والتي تحدثت عنها بمنتهى الفخر والاعتزاز بما حققته من نجاحات في مشوارها الصحفي.

وكذلك تم تكريم الدكتور إيهاب أبو العلا، مؤسس علم الكور الحديث، والمصور الفوتوغرافي رامي سيف، الفاشون ديراينرز محمود فرج، الذي قام بتصميم البدلة الخاصة بـ البحيري وغيرهم.

وتم تكريم أيضًا عدد من الأطباء، وهم الدكتور محمد عبد الحميد والدكتورة جيسي حافظ والدكتور حسام عبد العاطي.

إضافةً إلى الدكتورة مارينا عبد الكريم، الدكتورة ماريا عبد الكريم، والدكتورة سارة عبد الله صقر، الشهيرة بفينوس التغذية العلاجية.

بجانب الدكتورة منة جهاد، الدكتورة نورهان ضيف عبد الجليل، الدكتورة اللبنانية نور إمام عبد اللطيف وغيرهم.

وفي نهاية تكريمات الأطباء، قام كل من الدكتور حسام عبد العاطي والدكتورة مارينا عبد الكريم، بإهداء تكريم لـ البحيري، تقديرًا لمجهوده الكبير والمميز، من أجل خروج المهرجان للنور بهذا الشكل المشرف.

يشار إلى أن دورة هذا العام من المهرجان حملت اسم الكابتن محمود الخطيب، نجم الكرة المصرية السابق ورئيس النادي الأهلي.

يذكر أن المهرجان يرأسه الصحفي محمد البحيري، فيما تتولى منصب المدير التنفيذي له الأستاذة هند البحيري، وقدمته الإعلاميتان حنان عبد المجيد ولمياء جمال.

Visits: 79

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة