رياضة

“دوري نايل” الاتحاد يسقط الداخلية.. المصري والإسماعيلي حبايب في ديربي القناة

كتب: حسام حسن

 

حقق فريق الاتحاد السكندري فوزًا هامًا على الداخلية بهدف نظيف، في المبارة التي أقيمت على ستاد السلام ضمن منافسات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل”.

سجل هدف اللقاء الوحيد مدافع إيهاب سمير لاعب فريق الداخلية عن طريق الخطأ في مرماه وذلك عند الدقيقة 20 من عمر المباراة، وبذلك يواصل زعيم الثغر صحوته في اخر خمس مباريات التي لم يتذوق طعم الهزيمة خلالهم، بينما استمر فريق الداخلية في مسلسل الهزائم.

ورفع الاتحاد السكندري رصيده بعد هذا الفوز لـ18 نقطة من 9 لقاءات حقق الفوز فى 5 وتعادل فى 3 مواجهات وخسر مباراة وسجل لاعبوه 14 هدفاً وتلقت شباكه 10، ليحتل زعيم الثغر المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الداخلية عند النقطة الـ7 في المركز السابع عشر من جدول ترتيب الدوري.

وعلى جانب آخر حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة المصري والإسماعيلي في ديربي القناة.

حيث تقدم عبدالرحمن مجدي للإسماعيلي في الدقيقة الـ49 من عمر المباراة، بعد انفراده بمحمود جاد حارس المصري البورسعيدي، ونجح التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الدراويش بإدراك هدف التعادل عند الدقيقة الـ85 من عمر المباراة، بتسديدة قوية من داخل منقطة الجزاء.

وبهذا التعادل رفع الإسماعيلي رصيده للنقطة الـ8 في المركز الخامس عشر، بينما رفع المصري رصيده للنقطة الـ16 في المركز السابع.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة