رياضة

آرسنال يخسر أمام وست هام بهدفين ويترك الصدارة لليفربول..برايتون يضرب توتنهام بنتيجة 2/4

كتب: حسام حسن

 

نجح فريق وست هام في تحقيق فوزاً ثميناً على مضيفه آرسنال بهدفين دون رد، لتكون الهزيمة الأولى للجانرز هذا الموسم على ملعب الإمارات، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

أفتتح فريق وست هام اللقاء بهدف في وقت مبكر وباغت آرسنال في الدقيقة 13، بأقدام التشيكي شوتشيك، ونجح الضيوف من الحفاظ على التقدم طوال الشوط الأول.

وأكد وست هام تفوقه في اللقاء ونجح اليوناني مافروبانوس في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة الخامسة والخمسين، وحاول أصحاب الديار تدارك النتيحة ولكن باتت كل المحاولات بالفشل في ذلك تألق حارس الضيوف الفرنسي أريولا، بينما أهدر الجزائري سعيد بن رحمة فرصة إضافة الهدف الثالث من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع.

وتعد هذه المباراة الرابعة التي يفشل بها آرسنال في تحقيق الفوز من أصل آخر خمس مباريات له كما أنها المرة الأولى التي يخسر بها على أرضه ضمن جميع المسابقات هذا الموسم.

ورفع وست هام رصيده إلى 33 نقطة في المركز السادس بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد الذي بات سابعاً.

بينما توقف رصيد آرسنال عند الـ40 في الوصافة بفارق نقطتين أيضاً عن ليفربول المتصدر.

وعلى جانب آخر حقق فريق برايتون فوزاً مستحقاً على نظيرة توتنهام هوتسبير بنتيجة 4 – 2، في المباراة التي أقيمت على ملعب “أميكس”، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي “بريميرليج”.

بادر فريق برايتون بالتسجيل عند الدقيقة 11 بأقدام لاعبه جاك هنشلوود في الدقيقة، قبل أن يضيف زميله جواو بيدرو الهدف الثاني من ركلة جزاء عند الدقيقة 23، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الديار بهدفين دون رد.

وأكد أصحاب الديار تفوقهم في الشوط الثاني، بإضافة الهدف الثالث عن طريق اللاعب إستوبينان الهدف الثالث في الدقيقة 63، قبل أن يعود زميله جواو بيدرو ليحرز الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 75.

فيما سجل أليجو فيليز هدف تقليص الفارق لـ توتنهام في الدقيقة 81، قبل أن يضيف زميله بن دافيز الهدف الثاني في الدقيقة 85، لتنتهي المباراة بفوز برايتون بنتيجة 4 – 2.

وبتلك النتيجة، رفع برايتون رصيده للنقطة 30 في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 36 في المركز الخامس.

Visits: 6

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة