رياضة

قائمة منتخب تونس النهائية لكأس الأمم الإفريقية 2023

كتب: مسعد الزاهي

 

أعلن جلال القادري المدير الفني للمنتخب التونسي قائمة منتخب تونس النهائية التي ستمثل البلاد في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في الأشهر القادمة، تأتي هذه القائمة بعد فترة طويلة من التحضيرات والاختبارات لإختيار أفضل اللاعبين لتحقيق التفوق في المنافسة.

وجاءت القائمة كالتالي:

في حراسه المرمى: معز حسن – البشير بن سعيد – أيمن دحمان.

خط الدفاع: علي معلول – منتصر الطالبي – أسامة الحدادي – ياسين مرياح – علي العابدي – حمزه الجالصي – وجدي كشريده – علاء غرام – بان فاليري.

خط الوسط: حمزة رفيعة – حسام تقا – أنيس بن سليمان – محمد علي بن رمضان – إلياس السخيري – عيسي العيدوني -محمد الحاج محمود.

خط الهجوم: هيثم الجويني – يوسف المساكني – سيف الله اللطيف – طه ياسين الخنيسي – نعيم السليتي – بسام الصرارفي – مرتضي بن وناس – إلياس العاشوري.

تعبر هذه القائمة عن توازن ما بين الخبرة والشباب، حيث جمعت بين لاعبين خضعوا لاختبارات صارمة وآخرين أثبتوا أنفسهم على مدى السنوات الأخيرة، يتطلع منتخب تونس إلى تحقيق تألق في كأس الأمم الإفريقية والتنافس على اللقب، حيث يحمل الفريق طموحات كبيرة ورغبة في تقديم أداء يليق بتاريخ الكرة التونسية الرفيع.

ستكون هذه النسخه من كأس الأمم الإفريقية فرصة لتألق النخبة الكروية التونسية ولإسعاد الجماهير التونسية، يترقب الجميع بفارغ الصبر انطلاق هذه البطولة الرياضية الرفيعة ومشاهدة اللاعبين يمثلون بلدهم بكل فخر واعتزاز .

Visits: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة