رياضة

حسين الشحات يسجل اسمه بقوة في تاريخ مونديال الأندية

سجل حسين الشحات هدفًا تاريخيًا في مرمى فريق اتحاد جدة السعودي، في مباراة الأهلي والعميد على ملعب الجوهرة المشعة ضمن الدور الثاني لكأس العالم للأندية.

وتشير النتيجة إلى تقدم الأهلي على فريق جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلها علي معلول، وحسين الشحات وإمام عاشور.

ووصل حسين الشحات إلى الهدف رقم 4 في تاريخه في كأس العالم للأندية، مرتديًا قميصين مختلفين وهما: العين الإماراتي والأهلي المصري.

وأحرز حسين الشحات هدفًا بقميص العين الإماراتي في مرمى الترجي التونسي بكأس العالم للأندية 2018، ثم سجل بقميص الأهلي في مرمى الدحيل القطري في نسخة 2020، ثم ضد أوكلاند سيتي في النسخة الماضية، وأخيرًا أمام فريق الاتحاد السعودي في النسخة الحالية.

وأصبح حسين الشحات ثاني لاعب يسجل في 4 نسخ مختلفة بعد اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، بالإضافة إلى معادلة رقم محمد أبو تريكة وسالم الدوسري كأكثر اللاعبين العرب تسجيلًا في كأس العالم للأندية.

كما يتبقى لحسين الشحات ثلاثة أهداف فقط، وهو ما يعادل عدد أهداف كريستيانو رونالدو، ويصبح الهداف التاريخي لكأس العالم للأندية، بينما يتبقى له هدفين، وهو ما يعادل عدد أهداف لويس سواريز، وليونيل ميسي، وكريم بنزيما.

Views: 19

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة