فن

دعواتكم ربنا يكتبلنا الخير .. بهذه الكلمات أعلن يوسف الشريف وإنجي علاء قرار إنفصاله

مروة مرسي

بعد حياة زوجية استمرت لمدة 14 عامًا، أعلن الفنان يوسف الشريف وزوجته السيناريست إنجي علاء في بيان مشترك عبر صفحتهما الرسمية علي موقع “إكس”، وكان قد تضمن البيان “قدّر الله وماشاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف انه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا..”

وفي نهاية البيان كان قد أضاف يوسف الشريف : “دعواتكم ربنا يكتبلنا اللى فيه الخير.. أشهد الله يا إنجى أننى طوال فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير، وربنا يوفقك فى اللى جاى.. الحمد لله على كل شىء”

وكان قد أعلن يوسف الشريف في وقت سابق، عن عودته إلى جمهوره بمسلسل جديد، بعد غيابه لمدة عامين، عن اسم مسلسله، الذي سيشهد عودته مرة أخري إلي السباق الرمضاني 2024، بعنوان “الراكون” وهو من تأليف إنجي علاء وإخراج محمد العدل وإنتاج سينرجي.

يذكر أن آخر أعمال يوسف الشريف الدرامية، كان في موسم رمضان 2021 من خلال مسلسل “كوفيد 25” و الذي قد تم عرضه على شاشة قناة الحياة، حيث عُرض في 15 حلقة وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني وآيتن عامر ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

وفي السينما كان آخر أفلام يوسف الشريف فيلم “بني آدم” إنتاج 2018، من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال وتشارك في بطولته دينا الشربيني وهنا الزاهد ومحمود الجندي وأحمد رزق.

Visits: 8

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة