رياضة

صن داونز يتأهل للنهائي الدوري الإفريقي على حساب الأهلي

كتبت: رحاب هاني

 

ودع النادي الأهلي بطولة الدوري الإفريقي من نصف النهائى بعد تلقيه الهزيمة أمام صنداونز بنتبجة 1/0 لمجموع المبارتين ،حيث فاز صنداونز في مباراة الإياب 1/0، وظلت النتيجة كما هي في مباراة الإياب، حيث انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبدأ النادي الأهلي اللقاء بضغط كبير، واستطاع الحصول على ركلة جزاء سددها على معلول في الدقيقة 11 وتصدى لها حارس صنداونز، بعدها أكمل الأهلي الضغط طوال الشوط الأول من اللقاء، ومع إهدار الفرص لم يستطع الأهلي تسجيل أى هدف.

وأحتسب الحكم ثلاث دقائق وقت بدل ضائع في الشوط الأول من المباراة، ولكنها مرت مرور الكرام أيضًا ولم يتم استغلالها من قبل الناديين.

حيث بدأ الشوط الثاني بنفس التشكيل للنادي الأهلي، ولكن المدير الفني لصنداونز أجرى أول تبديلاته في الدقيقة 46، قام بإخراج موتوبى مفالا وحل مكانه بونغانى زونغو.

ثم في الدقيقة 71 أجرى مارسيل كولر تبديلاته فخرج كل من آليو ديانج وحسين الشحات وكهربا، وحل مكانهم أفشة ورضا سليم وموديست على الترتيب وفي الدقيقة 77 أصيب رضا سليم فخرج لتلقى العلاج وحل مكانه أحمد عبد القادر ،وفي الدقيقة 82 خرج مارسيلو الليندى وحل مكانه موسى ليبوسا ،وفي الدقيقة 84 حصل اللاعب جونيور ميندييتا لاعب صنداونز على بطاقة حمراء.

وأحتسب حكم اللقاء 7 دقائق وقت بدل ضائع لم يحدث أى جديد لتنتهى المباراة بالتعادل السلبي، وفوز صنداونز بنتيجة 1/0 لمجموع المبارتين.

Views: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة