رياضة

مانشستر يونايتد ينهي مغامرة كريستال بالاس في كأس الكاراباو

عادل قندلات

وضع مانشستر يونايتد حدا لمغامرة ضيفه كريستال بالاس في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية بعدما فاز عليه بثلاثية نظيفة، على أرضية مسرح الأحلام أولد ترافورد.

اليونايتد سيطر على المباراة بشكل مطلق واستطاع التسجيل بعد مرور ربع ساعة فقط على البداية بواسطة مهاجمه الأرجنتيني “أليخاندرو غارناتشو”.

وأكد الشياطين الحمر هيمنتهم على أحداث اللقاء بهدف ثاني دونه البرازيلي كاسيميرو عند الدقيقة ال 27. هدف جعل عناصر كريستال بالاس ترمي المنديل مبكرًا وتستسلم أمام أمر الواقع، لينتهي الشوط الأول بتقدم رجال إيريك تين هاغ بثنائية.

شوط المباراة الثاني لم يختلف عن سابقه، حيث واصل مانشستر يونايتد استحواذه وسيطر بالطول والعرض، كما ظلت شهيته مفتوحة وتمكن من توقيع ثالث الأهداف عن طريق “أنتوني مارسيال” في الدقيقة ال 55.

الهدف الذي قضى بشكل كبير على آمال كريستال بالاس في العودة، وأعلن مانشستر يونايتد متأهلا قبل صافرة النهاية.

تأهل مستحق لكتيبة المدرب تين هاغ إلى الدور الرابع، وبداية مثالية دشن من خلالها الفريق حملة الدفاع عن لقبه في مسابقة كأس الرابطة، الذي أحرزه العام الماضي عندما فاز على نيوكاسل في النهائي بهدفين دون مقابل.

Views: 6

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة