رياضة

النصر السعودي يخطف ثلاث نقاط من الأهلي بشق الأنفس

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين نادي النصر السعودي بمنافسه الأهلي ضمن مواجهات دوري روشن، بفوز النصر على الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

وافتتح كريستيانو رونالدو التهديف في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة بعد أسيست من ساديو ماني، وفي الدقيقة السابعة عشرة من عمر اللقاء سجل تاليسكا ثاني أهداف النصر.

 

واستطاع فرانك كيسي تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة ال30 من عمر اللقاء، وفي الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، استطاع تاليسكا أن يسجل ثاني أهدافه الشخصية وثالث أهداف النصر.

لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر السعودي على فريق الأهلي السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومع مطلع الشوط الثاني استطاع رياض محرز تقليص الفارق مرة أخرى بعد تسجيله لركلة جزاء لصالح الأهلي السعودي.

ولم تدم فرحة لاعبي الأهلي السعودي بتقليص الفارق أكثر من دقيقتين، ليعود كريستيانو رونالدو ويسجل الهدف الرابع لفريق النصر السعودي في الدقيقة 52.

واستمرت الإثارة والمتعة في المباراة، حتى استطاع فراس البريكان تسجيل الهدف الثالث لفريق الأهلي السعودي في الدقيقة 87، لتصبح النتيجة 4/3 لصالح النصر السعودي.

وانتهت المباراة بتلك النتيجة، ليتساوى نادي النصر مع النادي الأهلي في عدد النقاط (15 نقطة لكل فريق).

ويتواجد فريق النصر في المركز الخامس، بعدما خاض 7 مباريات، فاز في 5 مباريات وخسر في مباراتين، بينما يتواجد الأهلي السعودي في المركز السادس بعدما لعب 7 مباريات، انتصر في 5 منهم، وخسر مباراتين.

Visits: 16

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة