رياضة

ريال مدريد يواصل انتصاراته بفوز مستحق على ريال سوسيداد 

كتب: محمد نعيم شاهين

 

في مباراة مثيرة ومليئة بالأهداف تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق فوز مستحق على منافسه ريال سوسيداد بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو.

بدأت المباراة بوتيرة سريعة من الفريقين، حيث تمكن ريال سوسيداد من افتتاح التسجيل في الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب” اندير بارينتشيا “الذي استغل تخلخل مدافعي الريال وسجل هدفًا في حارس المرمى”.

ثم عاود ريال مدريد بمحاولات كثيرة، حيث تمكن نجمه المتألق “فيديريكو فالفيردي” من تعديل النتيجة في الدقيقة 46 بتسديدة رائعة من زاوية ضيقة، مستغلًا خطأ في الدفاع السويسداي.

تمكن ريال مدريد من إستعادة تقدمه في الشوط الثاني عن طريق “خوسيلو” الذي سجل هدف رائع في الدقيقة 61، وعلى الرغم من محاولات ريال سوسيداد في الوقت القاتل لإدراك التعادل، إلا أن فريق ريال مدريد تمكن من الحفاظ على تقدمه وحصد النقاط الثلاث في هذه المباراة المثيرة.

بهذا الفوز، يواصل ريال مدريد سلسلة انتصاراته ويحتل صدارة الدوري الإسباني ب 15 نقطة، مع نظيره الكتالوني نادي برشلونة.

وبهذا الأداء المميز، يثبت ريال مدريد أنه يسعى بكل قوته لاستعادة لقب الاليغا بعد فقدانه الموسم الماضي وتتويج نادي برشلونة به.

Visits: 14

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة