رياضة

تزامنا مع عودة الكرة المصرية… خيبة أمل كبيرة تسيطر على الشارع الكروي

سيطرت خيبة أمل كبيرة على الشارع الكروي المصري خلال بداية من الأسبوع الماضي حتى اليوم بعد النتائج المخزية للمنتخب المصري وكذلك الفرق المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية.

بدأت أولى خيبات الجمهور يوم الثلاثاء الماضي بهزيمة المنتخب الوطني أمام نظيره منتخب تونس في لقاء ودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ولم يستطع لاعبو المنتخب الظهور بشكل مرضٍ للجمهور، وقدموا مردوًا سيئً مما أثار غضب الجماهير.

وبعد مباراة المنتخب المخيبة للآمال، اتجه الشارع المصري لمتابعة مباراة المارد الأحمر أمام اتحاد العاصمة الجزائري على لقب السوبر الإفريقي، ولكن لم ينجح النادي الأهلي في إسعاد جماهيره وخسر اللقب أمام الفريق الجزائري، لتسيطر حالة من الحزن الشديد مرة أخرى على الجماهير المصرية.

واتجهت الأنظار أمس السبت إلى مباراة نادي الزمالك أمام نادي آرتا سولار 7 في الدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ولم يستطع لاعبو الزمالك إعادة الفرحة إلى الجماهير المصرية، حيث تلقى الفارس الأبيض هزيمة بثنائية مقابل لا شيء خيبت آمال جماهير القلعة البيضاء.

وازدادت الأمور إحباطًا بهزيمة نادي مودرن فيوتشر أمام نادي سينجيدا بهدف نظيف في ذهاب الدور ال 32 من الكونفدرالية الإفريقية.

ولم يستطع نادي بيراميدز تعديل الوضع حيث تعادل سلبيا هو الآخر مع فريق الجيش الرواندي في دور ال 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يُذكر أن الدوري المصري سينطلق مساء غد الإثنين الموافق 18 سبتمبر بلقاء طلائع الجيش والبنك الأهلي في تمام السابعة مساءً.

Views: 15

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة