رياضة

ستيفانو بيولي: مثل هذه المباريات تساعدك على النمو، وهذا الشيء المهم

ظهر المدير الفني لنادي ميلان “ستيفانو بيولي” في تصريحات صحفية بعد مباراة فريقه أمام إنتر ميلان.

وانتهت المباراة بفوز نادي إنتر ميلان بخمس أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي.

وقال:”لقد استقبلنا الأهداف خلال اللحظات التي بدأ فيها أننا نستطيع إعادة الأمور إلى الطريق الصحيح، الهدف الثاني كان أضر بنا بشكل خاص، حيث أخطأنا في تمرير الكرة وأهدرناها”.

وأكمل:”لقد كنا مشتتين في الهجمات المرتدة وكان هذا هو الحال بشكل أو بآخر طوال الوقت، لقد عدنا إلى المباراة بجدارة، حيث سيطرنا على الكرة، ثم استقبلنا على الفور هدفاً ثالثاً”.

وأضاف:”من المخيب للآمال أن نخسر الديربي، خاصة بهذه النتيجة الواسعة، لكننا كنا في المباراة حتى الهدف الثالث، في بعض الأحيان، كان إنتر بالتأكيد أكثر ذكاءً وذكاءً مما كنا عليه في اللحظات الحاسمة، هذه هي الفجوة التي رأيناها اليوم مع الإنتر”.

وزاد:” من الواضح أننا نستطيع أن نفعل ما هو أفضل وسنعمل على فهم تلك المواقف بشكل أفضل، من الطبيعي أن نشهد بداية الموسم تغييرات كثيرة بحيث لا يزال من الممكن أن نواجه بعض الصعوبات”.

وتابع:”سأحتفظ بـأول 70 دقيقة، لكن علينا نسيان آخر 15 دقيقة، لأننا ببساطة توقفنا عن اللعب وهذا لا ينبغي أن يحدث”.

وشدد:”الجميع يعلم أن إنتر من الصعب جداً إختراقه، وأنهم يدافعون وينتظرون، كان ينبغي لنا أن نمدهم على نطاق أوسع قليلاً، ثم بعد الهدف المبكر، عادت المباراة إلى الإيقاع الذي أراده إنتر واستغلوا معظم الفرص الهجومية”.

وواصل:”لم يكن لدي الوقت الكافي لإجراء التبديلات عندما أهدرنا ركلة جزاء، ومن ثم ليس من السهل على اللاعب أن يأتي في هذا الموقف. الإنتر فريق قوي، لكنني ما زلت مقتنعاً بأننا فريق قوي أيضًا يمكنه المنافسة على المراكز الأولى هذا الموسم. لدينا العديد من اللاعبين الجدد الذين ربما لا يعرفون الدوري الإيطالي جيدًا ويجب منحهم الوقت للتعلم والتطور”.

وأكمل:”الشيء المهم الآن هو الاستعداد لدوري أبطال أوروبا. فريقي ناضج وسيكون قادراً على تحليل الأخطاء التي حدثت حتى نتمكن من تقديم أداء أفضل يوم الثلاثاء. من المؤكد أنه لا يوجد خطر حدوث ردة فعل نفسية في دوري أبطال أوروبا. إنها مجرد بداية الموسم ولدينا ما يلزم لنكون قادرين على المنافسة”.

وأختتم:”هذه هي المباراة الكلاسيكية التي تساعدك على النمو على المدى الطويل، على الرغم من أن النتيجة ثقيلة للغاية بالنظر إلى الطريقة التي لعبنا بها”.

Visits: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة