رياضة

انتظرونا وكده.. عمرو وهبة يعلن انضمامه لطاقم عمل مسلسل “صوت وصورة”

✍️ سهام صلاح

أعلن الفنان عمرو وهبة عن انضمامه لقائمة أبطال “مسلسل صوت وصورة”، حيث قام بنشر صورة لسيناريو العمل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عليها معلقًا: قريبًا وانتظرونا وكده..وتشويق واثارة وباقة من ألمع النجوم والحاجات دي.

قصة مسلسل صوت وصورة

وتدور أحداث المسلسل في 30 حلقة ومن المقرر عرضه عبر إحدى شاشات مجموعة قنوات المتحدة، وتدور في إطار تشويقي اجتماعي حول جريمة قتل، ويقوم صدقي صخر خلال أحداث المسلسل بتجسيد شخصية محامي وكان قد كشف عن صورة من كواليس تصوير العمل عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

أبطال مسلسل صوت وصورة

ومسلسل ‘صوت وصورة” من بطولة حنان مطاوع وصدقي صخر، ومراد مكرم، وليد فواز، ولاء الشريف، وآخرين، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب.

آخر أعمال عمرو وهبة

يذكر أن آخر أعمال عمرو وهبة كان مشاركته في حكاية “جروب الدفعة”، وكانت تدور أحداث المسلسل حول عدد من الأصدقاء والذين تجمعهم صداقة قوية في الجامعة وكانوا يجتمعون سويًا دومًا وفي حفل التخرج تتعرض واحدة من الأصدقاء خلال قصة مسلسل حكايات جروب الدفعة إلى حادث كبير وتدخل في غيبوبة استمرت لمدة 7 سنوات، لتجد أن كل منهم أصبح له حياة مختلفة وأنهم تفرقوا ويعودون للتجمع مرة أخرى.

Views: 15

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة