رياضة

طاهر محمد طاهر: مباراة السوبر الإفريقي ستكون قوية ومهمة.. وهدفنا أن نبدأ الموسم ببطولة

تحدث لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي طاهر محمد طاهر، عن مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي التي سيخوضها أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري.

حيث يلتقي الأهلي مع نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في نهائي كأس السوبر الإفريقي، يوم الجمعة 15 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب الملك فهد بالطائف.

وقال طاهر محمد طاهر في تصريحات لوسائل إعلام سعودية: “مباراة السوبر الإفريقي ستكون قوية ومهمة، كنا ننتظرها لنبدأ الموسم بالفوز ببطولة كبيرة وإضافة لقب جديد للنادي”.

وأكمل حديثه قائلًا: “هدفنا هو استكمال مشوار البطولات التي فاز بها الأهلي الموسم الماضي، من أجل تحقيق كل البطولات التي نتنافس عليها”.

أما عن الأجواء في السعودية فأجاب: “الأجواء في السعودية جيدة، ونحن مستعدون لها بشكل جيد، بداية من معسكر النمسا، لدينا معنويات قوية للفوز بالبطولة، كنا نتوقع أن يكون الجو حارًا، ولكن هنا الجو جيد”.

وأضاف: “جئنا إلى السعودية من أجل الفوز بالبطولة للأهلي، وإسعاد جماهير الأهلي بالتتويج باللقب، هذه هي المرة الأولى التي نلعب فيها في المملكة العربية السعودية ونحن متحمسون لذلك”.

أما منافس الأهلي، اتحاد العاصمة الجزائري، أوضح: “بالطبع هو فريق كبير ويحظى بكل الاحترام طالما نجح في الوصول إلى هنا، وهذا يعني أنه فريق كبير ولديه دوافع للفوز”.

واختتم طاهر تصريحاته: “إن شاء الله واثقون من أنفسنا، ومن خلال تركيزنا نستطيع التغلب على المنافس”.

Visits: 222

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة