فن

مريم السكري: “بنتي أمينة عندها ميول فنية”

تتمتع الفنانة مريم السكري بحس فني عالٍ، يظهر سواء في الأعمال الكوميدية، التي تشارك في بطولتها، أو في الڨيديوهات الكوميدية، التي تنشرها عبر السوشيال ميديا.

ونشرت مريم السكري، مؤخرًا، ڨيديو خفيف الظل تقلد من خلاله الفنانة فيفي عبده، خلال حوار لها مع الإعلامية د.هالة سرحان، وهو ما لاقى إعجاب متابعيها.

كما أنها تنشر مقاطع لمشاهد من الأعمال، التي شاركت فيها، ومن بينها مسلسل لهفة، والذي لعبت فيه شخصية غادة منافسة لهفة “دنيا سمير غانم”.

ومن بينها المشهد، الذي يجمعها بـ دنيا سمير غانم والفنانة منى زكي، والتي تظهر كضيفة شرف بإحدى الحلقات.

وعن متى سيجمعها عمل درامي مع الفنانة دنيا سمير غانم مجددًا، قالت مريم السكري لـ”القائد نيوز”: “مش عارفة والله، ربنا يسهل”.

الأمومة في حياة مريم السكري

لدى مريم السكري ابنة تدعى أمينة، دائمًا ما تنشر عبر السوشيال ميديا الأسئلة، التي تطرحها عليها، وكذلك المواقف الكوميدية، التي تجمعها بها.

وحول إذا ما كان لدى أمينة ميول فنية مثل والدتها، قالت مريم السكري: “آه عندها”، وحول إذا ما كانت ستتركها تدخل مجال التمثيل مستقبلًا، قالت: “لما تكبر بقى”.

آخر أعمال مريم السكري الدرامية

يشار إلى أن آخر أعمال مريم السكري في الدراما كان ظهورها كضيفة شرف بشخصية ابتسام الحريري في مسلسل أجازة مفتوحة مع الفنان شريف منير.

أبطال أجازة مفتوحة

وتم عرض المسلسل، خلال الموسم لعام 2021، وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولته لقاء الخميسي، سميحة أيوب، دنيا ماهر وغيرهم، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

آخر أعمال مريم السكري المسرحية

بينما كانت آخر أعمال الفنانة مريم السكري المسرحية عرض آنستونا مع الفنانة دنيا سمير غانم، والتي انطلق عرضها في أكتوبر الماضي، ولاقت نجاحًا كبيرًا.

أبطال مسرحية آنستونا

يذكر أن آنستونا شارك في بطولتها بيومي فؤاد، سامي مغاوري، كريم عفيفي، ألحان المهدي، عمرو عبد العزيز وغيرهم، ومن إخراج د.خالد جلال.

Visits: 34

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة