رياضة

حسين الشحات: “لم نشترط أنا أو أخي على النادي الأهلي”

أجرت قناة النادي الأهلي عبر اليوتيوب دردشة بين حسين الشحات وأكرم توفيق لاعبي الفريق الكروي بالنادي، للحديث عن بعض الذكريات القديمة التي مروا بها مع الفريق.

وطرح أكرم توفيق سؤالاً لحسين الشحات كان مفاده “تحب تقول أي للناس اللي بتقول إن حسين بيتشرط على النادي الأهلي”.

أجاب الشحات “عندما تم فتح باب الحديث، أخبرتهم أني أركز مع الفريق في الوقت الحالي من أجل مباراتي نصف النهائي والنهائي، وأخبرتهم بالحديث مع أخي، لم نشترط أنا أو أخي على النادي، وسنقوم بتوقيع العقود بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا، الجميع تحدث بأني وضعت العديد من الشروط من أجل التجديد، لو رغبت في الرحيل عن الفريق لكنت رحلت مجانًا في شهر يناير الماضي، ولكني أخبرتهم أني لن أرحل عن القلعة الحمراء حتى يطلب المسئولون مني ذلك”.

كما وجه له أكرم توفيق سؤالًا عن عصبيته في نهائي دوري أبطال إفريقيا فقال الشحات “النرفزة الأولى لأننا كنا متقدمين 2/0، ومع ضغط التحكيم، وكان هناك ضربة جزاء لنا لم تحتسب، لقد كنا جيدين بالفعل ومع ذلك تلقينا هدف عكس ما كنا نريدة، فقد أردنا تسجيل هدفين وثلاثة من أجل الذهاب إلى الدار البيضاء مطمئنين، المرة الثانية عندما كنا نجلس على دكة البدلاء ورغم أننا كنا نحتاج هدف التعادل فقط لتحقيق البطولة ولكن كان هناك بعض من النرفزة من ضغط اللقاء”.

وكان فريق الأهلي لكرة القدم قد استطاع تحقيق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الوداد المغربي 3/2 بنتيجه المباراتين وتحقيق اللقب والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية.

Visits: 19

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة