رياضة

استعداد أندية سيتي كلوب للمشاركة في البطولات المحلية في اللعبات المختلفة

كثفت الفرق الرياضية بمجموعة أندية سيتي كلوب نشاطاتها في اللعبات المختلفة، استعدادًا للمشاركة الرسمية في البطولات، التي تنظمها الاتحادات الرياضية.

وفي سبيل ذلك أعد الجهاز الفني للجمباز مهرجانًا تنشيطيًا للاعبي فرعي شبين الكوم وبنها بفرع النادي ببنها، فيما عقد الجهاز الفني للكاراتيه بقيادة الدكتور مهند مجدي اختبارات الأحزمة للاعبيه في فروع شبين الكوم وكفر الشيخ وطنطا والشروق والعبور.

إضافة إلى المشاركة في بطولة منطقة كفر الشيخ، كما أقيمت مباراة ودية تحت 13 سنة لأبناء النادي في كرة اليد بين فريقي سيتي شبين والوطني بمنوف، في الوقت الذي عقدت فيه اختبارات بسيتي بني سويف، لاختيار لاعبين جدد في كرة اليد.

وبنفس السياق أقيمت أمس الأربعاء، عدة لقاءات ودية في كرة القدم بين فرق فرعي شبين الكوم وبنها للمراحل السنية من مواليد 2008 حتى 2013.

كما أعد النشاط الرياضي بالمجموعة عددًا من البطولات الداخلية لتشجيع الأعضاء على ممارسة الرياضة، حيث أقيمت بطولة لبادل التنس في فرعي العبور وطنطا، وبطولة تنس أرضي في كفر الشيخ وبطولة في خماسي كرة القدم بطنطا.

Views: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة