رياضة

مارسيل كولر ضمن خيارات رابطة الأندية لأفضل مدير فني في بطولة الدوري

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، أربع أسماء مدربين عصر اليوم الجمعة، لإختيار من هو الأفضل في بطولة الدوري المصري لموسم 2023.

وجاء على رأس رباعي المدربين، السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي الذي أنضم له قبل إنطلاق ضربة بداية الدوري المصري، في خلافة البرتغالي ريكاردو سواريش الذي لم يقضي مع المارد الأحمر إلا بضعة أشهر.

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب فريق بيراميدز الحالي نصيبً ضمن الرباعي المرشح لأفضل مدرب، رفقة زوران مانولوفيتش مدرب المصري البورسعيدي.

ومن جانبه تواجد مدرب مصري وحيد ضمن خيارات رابطة الأندية، وهو الكابتن القدير علي ماهر مدرب فريق فيوتشر الذي نجح بشكلً كبير في منافسة الكبار وخلق مكانة خاصة له.

ويذكر أن الإختيار يتم بناءً على التصويت من خلال جميع منصات الرابطة على مواقع التواصل الإجتماعي من قبل الجماهير المصرية المشجعة لمختلف الأندية.

جديراً بالذكر أن القبطان السويسري نجح في عودة بطولة الدوري المصري إلى دولاب بطولات الأهلي في الجزيرة بعد غيابه عامين وتواجده داخل خزانة المنافس التقليدي نادي الزمالك.

Visits: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة