رياضة

كهربا يكشف تفاصيل أزمته مع الزمالك.. ويوجه رسالة لجماهير الأهلي

كشف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، عن أزمته مع نادي الزمالك والبطولات التي حققها مع الفريق الأحمر.

وقال كهربا عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “بعد إيقاف 6 أشهر الحمد لله قدرت أقف على رجلي من جديد وبسرعة جدًا وأكمل مسيرتي”.

وأضاف: «موسم صعب وكله ضغوطات انتهى بأن الأهلي بطل كل حاجة، وبكرم ربنا ودعم جمهور الأهلي قدرنا نحقق كل البطولات إللي شاركنا فيها مكنش هينفع إننا نستسلم في وسط الطريق كان لازم نكمل للأخر زي الأهلي ما عودنا كنت بستني الإيقاف ينتهي بفارغ الصبر علشان أقدر أشارك وأجتهد”.

وتابع: “ إتعرضت لضغوط كتير و ناس بتحاول إنها تعطلني بس ربنا كان دايمًا في ضهري و نصرني الحمدالله، أي ضغط من الضغوطات الكتير اللي اتعرضتلها كنت برميه ورا ضهري و أركز في تمريني و أركز في الملعب، و أسعد جمهور النادي في محاولة إني أرد و لو جزء بسيط من فضل جماهير النادي في دعمهم ليا، ووقوفهم في ضهري من أول يوم كنت فيه في النادي، ولا أي كلام هيوفيهم حقهم ولا هيوصف اللي في قلبي من ناحيتهم الحمد لله قدرنا نحقق كل حاجة”.

وواصل: “في النهاية بشكر كل شخص قدم لي المساعدة ووقف جنبي من أول بيتي النادي الأهلي و مجلس الإدارة و المدير الفني و الجهاز بأكمله و أخواتي في الملعب، وعمال غرفه النظافة و المنظومة جميعًا، بشكر كل إللي وقف جمبي وكان بيشجعني و كان حافز إني أكمل و مستسلمش شكرًا من كل قلبي“.

وفي سياق متصل، أكمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الصباحية، التي أقيمت على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة، في المعسكر المقام حاليًا بالنمسا.

وألقى مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة فنية تحدث خلالها عن بعض الأمور التي ينوي تنفيذها خلال التدريبات.

وشهد التدريب قيام اللاعبين بأداء تمارين بدنية تحت قيادة مخطط الأحمال أندرياس أندويا.

وخصص الجهاز الفني قسمًا آخر للتدريب بالكرة، بالإضافة إلى قسم للتسديد من خارج منطقة الجزاء سواء من الكرات الثابتة أو المتحركة.

وخضع حراس مرمى الفريق لتدريبات خاصة تحت قيادة مدرب حراس المرمى ميشيل يانكون.

ويشارك الأهلي في معسكر الإستعداد للموسم الجديد في النمسا، والذي يستمر حتى 6 سبتمبر المقبل.

ويذكر أن المارد الأحمر حقق العديد من البطولات الموسم الماضي، حيث توج بدوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخه، بالإضافة إلى الدوري المصري الممتاز، وكأس مصر، بجانب كأس السوبر المحلي.

Visits: 486

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة